المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مواطن بعد هدم منزله: «ذهبت لمحافظ القاهرة الحرس ضربونى»

الأربعاء 10/أغسطس/2016 - 07:24 م
منى عادل اسماء يوسف
طباعة
رجل ثلاثينى العمر ذو جسم قصير وبشره سمراء، ملامح وجهه تحكى الكثير من المعاناة، عمامة على رأسه يحتمى بها من حرارة الشمس، يسير فى الشارع وعيونه تبحث عن وسيلة تساعده لايصال مشكلته.

التقت به عدسة "المواطن" لنقل معاناته التى بدأت منذ عام 2012، حيث بدأ عم رمضان حديثه قائلا إنه كان يقيم فى سكن بمنشية ناصر بالدويقة ثم اصدر رئيس الحى اوامره باخلاء العقار لهدمه وتسليمهم شقق بدل منه لذلك قام باخلاء العقار ثم تفاجئ بانه لم يستلم شئ بالرغم من استلام ابناء عمه ونسيبه شققا باكتوبر.

واضاف انه ذهب للحى والذى بدوره قام بتعذيبه وارسله إلى المحافظة، قائلا:"طبعا اللى معاه بيدفع ويخلص واللى مش معاه اللى زى حالاتى بيتعب، تمشى الموظفين يخلصوا معاك".

واشار إلى انه ذهب لمحافظ القاهرة جلال سعيد قبل أن يترك عمله كى يحكى له معاناته وكيف أنه أصبح فى الشارع بلا مأوى فقام حرس المحافظ بأخذه إلى قسم عابدين وتلفيق قضية له بالتهجم على المحافظ وتحديد جلسة له وحكم عليه بشهرين وغرامة مائتى جنيه".

وطالب الرئيس بالنظر إلى مشكلته وايجاد حل لها لانه يعيش الان وهو واسرته فى الشارع بميدان الجيزة وليس لديه مصدر رزق يعول به اسرته، مشيرا إلى أنه ذهب إلى مجلس الوزراء الذى بدوره اعطاه جواب وحوله للمحافظة مرة أخرى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads