المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«هناكل لب لحد ما نكسب شاشة».. عروض عيد الأم 2019 بالإسكندرية

السبت 23/مارس/2019 - 11:06 م
عروض هدايا عيد الأم
عروض هدايا عيد الأم 2019
مريم حسن
طباعة
لاقت فكرة السحب أحد عروض هدايا عيد الأم 2019، والتى طرحها «وائل فوزي» صاحب محمصة فوزي، إعجاب الكثير من الزبائن، حيث وصل عدد المشتركين فى السحب إلى أكثر من 700 مشترك.

فكرة السحب
نظم «وائل» احتفالا كبيرا مساء عيد الأم 2019، أمام المحل لتوزيع الهدايا على الفائزين، حيث قام بتوزيع 50 هدية تتراوح ما بين ساعة حائط وكاتل وبرواز، أما أكبر جائزة كانت عبارة عن شاشة LCD، وتم اختيار الفائزين عن طريق سحب علني أمام أعين جميع المشاركين، ثم تم اختيار أحد الأطفال المتواجدين ليتولى مهمة سحب الأوراق والإعلان عن الفائزين في حياد تام.

ومن جانبه؛ أعرب عصام محمد عبدالسميع، عن سعادته البالغة بعد إعلان فوزه بشاشة LCD، مشيرًا إلى أنه علم بـ فكرة السحب منذ افتتاح المحل، وفكر حينها فى الاشتراك فى السحب؛ فربما يحالفه الحظ ويفوز بأكبر جائزة، لذا قام بالاشتراك فى السحب بمبلغ 250 جنيها.

وأضاف «عبدالسميع» قائلا «شاركت بأكتر من بون عشان لو واحد مكسبش التاني يكسب، اشتريت بـ250 جنيه لب وسوداني»، متمنيًا تكرار العرض كل عام لإدخال البهجة والسرور على قلوب المواطنين، مؤكدا أنه سيقوم بالاشتراك في أي سحب آخر.

وتمنت الحاجة «سعاد» الفوز في السحب والحصول على شاشة خاصة إنها لا تمتلك تليفزيون، موضحة إن أحد بائعي المحل قام بإخبارها بـ فكرة السحب، ولم تترد لحظة فى الاشتراك حتى يتسنى لها الحصول على الجائزة، قائلة: «لما قالولب فب سحب قولتلهم انب عايزة اشترك، وفهمونى فكرة السحب واشتركت فى وقتها، أنا معنديش أسنان بس هفضل أكل لب كل سنة عشان اكسب الشاشة».

وقال «أبو علاء»، إنه اشترك فى السحب مرتين؛ حيث قام بالاشتراك بأول بون بمبلغ 50 جنيها، وثاني بون كان صباح يوم عيد الأم بمبلغ 20 جنيها، «أنا مش عايز شاشة أو جائزة معينة، بس نفسى افوز فى السحب».

وكان «وائل فوزي»، أعلن عن سحب يشترك فيه من يشتري بضاعة من المحل تصل تكلفتها إلى 50 جنيها، ثم قام بتقليل هذه التكلفة إلى 20 جنيها صباح عيد الأم 2019، ﻹعطاء فرصة لأكبر عدد من المواطنين للاشتراك فى السحب.

حيث يقوم العميل بتسجبل اسمه ورقم تليفونه على ورقة السحب، ثم يحتفظ بنصف البون معه، والنصف الآخر يكون فى إدارة المحل، وجاء ذلك السحب تزامنا مع عيد الأم، وبمناسبة افتتاح فرعا جديدا لينضم إلى سلسلة محلات "فوزى"، بمنطقة الهانوفيل، فى غرب الإسكندرية.
هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads