المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حالة الطقس اليوم بالبحيرة: أمطار رعدية ورياح

السبت 23/مارس/2019 - 09:31 ص
البحيرة محمد وجيه
طباعة
حرصًا من «بوابة المواطن» الإخبارية، على تقديم خدمة إخبارية مُتميزة لمتابعي موقعها الإلكتروني، نرصد لكم توقعات حالة الطقس اليوم بالبحيرة، ودرجات الحرارة المتوقعة، خلال ساعات النهار اليوم السبت 23 مارس. 

حالة الطقس اليوم بالبحيرة
وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم بالبحيرة، حيث يسود  طقس دافئ نهارًا شديد البرودة ليلًا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا تكون كثيفة على بعض المناطق كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على بعض المناطق تكون رعدية أحيانًا والرياح أغلبها شمالية شرقية.

استعدادات محافظة البحيرة
وأعلنت الأجهزة التنفيذية بـ محافظة البحيرة، حالة الاستعداد القصوى، لمواجهة حالة الطقس اليوم؛ وأعلنت المستشفيات حالة الطوارئ داخل أقسام الاستقبال والحوادث، تحسبًا لوقوع حوادث بالطرق الزراعية والساحلية بالمحافظة.


كما أعلنت، محافظة البحيرة، استمرار انعقاد غرفة الطوارئ والأزمات بديوان عام المحافظة على مدار 24 ساعة لسرعة التدخل والتعامل في حال حدوث طارئ، فضلا عن متابعة الغرف الفرعية، والتأكد من الاستعداد التام لجميع الجهات المعنية بالتعامل مع الأمطار والسيول المتوقعة.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من الطقس السيئ خلال الثلاث أيام المقبلة، حيث أكدت في البيان الصادر عنها، أنه من المتوقع أن يسود طقس بارد خلال ساعات النهار وشديد البرودة خلال ساعات الليل، وخاصة على محافظات الصعيد والوجه البحري.

كما أضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تتعرض البلاد خلال الـ 72 ساعة القادمة إلى هطول أمطار غزيرة، على الوجه البحري، والسواحل الشمالية، ولهذا طالبت الهيئة المواطنين بتوخي الحذر، وإغلاق الشبابيك.

هذا وقد أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه نظرا لتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة فمن المتوقع سقوط أمطار متوسطة الشدة على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على القاهرة.
حالة الطقس اليوم بالبحيرة، ودرجات الحرارة المتوقعة: العظمى. 21: الصغرى. 13

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads