المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حالة الطقس اليوم السبت بكفر الشيخ: شبورة مائية والأرصاد تحذر

السبت 23/مارس/2019 - 10:12 ص
نرمين الشال
طباعة
تعرضت حالة الطقس اليوم السبت، في أغلب مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، تكاثر الشبورة المائية، وقلت الرؤية بسبب كثافتها، وقل السير على الطرقات العامة بالمحافظة والطريق الدولي الساحلي بسبب كثافة الشبورة.

حالة الطقس اليوم السبت
وتشهد حالة الطقس اليوم السبت منذ الصباح تكاثرًا للسحب، مما يجعل الفرصة متهيئة لسقوط أمطار، حسب توقعات خبراء الأرصاد وسجلت درجات الحرارة صباح اليوم 22 درجة مئوية، وذلك حسب ما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية. 


عدسة «بوابة المواطن» رصدت حالة الطقس اليوم في محافظة كفر الشيخ حيث تكاثرت السحب والغيوم، وسجلت درجات الحرارة اليوم 22 درجة مئوية بانخفاض عن أمس الجمعة، بينما انعدمت حركة الرياح. 

كانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أصدرت بيانا توقعت فيه أن يسود اليوم السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية، دافئ على الوجه البحري والقاهرة، حار بالنسبة لهذا الوقت من العام على جنوب البلاد نهارًا، شديد البرودة ليلًا.

كما توقع خبراء الهيئة، أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، على أن تكون كثيفة على بعض المناطق. 

من جانبه؛ أعلن المهندس محمد عبد الله مدير إدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ، أن هناك تواصلا مستمرا مع مسؤولي الوحدات المحلية، ومرفق الإسعاف، ومياه الشرب والصرف الصحي ومصلحة الكهرباء

وأضاف، أن غرفة العمليات الرئيسية في الديوان العام، منعقدة بشكل دائم لمواجهة أي طارئ قد يحدث، فضلًا عن انعقاد غرف العمليات بالوحدات المحلية والمصالح الحكومية، وإدارة الأزمات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads