المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المصرية للاتصالات» تسلم شريحة التابلت المدرسي لطلاب كفر الشيخ

السبت 23/مارس/2019 - 11:23 ص
نرمين الشال
طباعة
أعلنت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عبر صفحتها الرسمية، عن امكانية استلام شرائح التابلت المدرسي لطلاب الصف الأول الثانوي من جميع السنترالات التابعة لـ«المصرية للاتصالات».

التابلت المدرسي
وأشارت محافظة كفر الشيخ، أن تسليم شرائح التابلت المدرسي من السنترالات التابعة لـ«المصرية للاتصالات»، تأتي تيسيرا علي طلاب الصف الأول الثانوي وأولياء الأمور، وذكر البيان الصادر عن محافظة كفر الشيخ، أن شريحة التابلت المدرسي يتم استلامها بصورة من شهادة ميلاد الطالب وصورة من بطاقة الرقم القومي لولي الأمر. 

كانت المدارس الثانوية بمحافظة كفر الشيخ، استقبلت أمس الجمعة، أولياء أمور الطلاب، لتسلم شريحة التابلت المدرسي، وكانت الدكتورة بثينة كشك وكيل تعليم كفر الشيخ، ناشدت أولياء أمور الطلاب بالتوجه للمدارس الثانوية بمراكز ومدن وقرى المحافظة، ضرورة الساعة العاشرة صباحًا، لاستلام شريحة التابلت المدرسي.

وأكدت، أن المدارس استقبلت أولياء أمور الطلاب، بناء على تعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، لاستكمال إجراءات استلام شريحة التابلت المدرسي لمن لم يتسلموا الشريحة، وتم توفير حجرات لاستقبال أولياء أمور الطلاب، مجهزة بعدد من المقاعد حرصا على راحتهم.

وشددت وكيل تعليم كفر الشيخ، على حسن استقبال أولياء الأمور، وتيسير إجراءات تسليم الشريحة لأولياء الأمور، على أن يقدم ولى الأمر صورة رقمه القومي، وصورة شهادة ميلاد الطالب، ويملأ ولى الأمر استمارة استلام الشريحة بمعاونة موظفين متخصصين من الشركة المشرفة على تسليم الشريحة.

وقالت وكيل تعليم كفر الشيخ، إنها تتقدم بالتهنئة لكل العاملين بالتعليم الزراعي والطلاب لحصول التعليم الزراعي على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة أوائل الطلبة التي أقيمت بمدرسة الرأس السوداء بالإسكندرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads