المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساديو ماني معلقا على أزمته مع محمد صلاح.. «لا أقصد»

السبت 23/مارس/2019 - 11:43 ص
صلاح و ماني
صلاح و ماني
أحمد أباظة
طباعة
صرح الدولي السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي أنه لايقُصد عدم التمرير للنجم المصري محمد صلاح هداف الريدز.

ساديو ماني: لا أقصد عدم التمرير لمحمد صلاح
وقال ساديو ماني، في تصريحات على الموقع الرسمي للاتحاد السنغالي: «أرى أن المقارنة مع محمد صلاح محرجة، و أؤكد أن علاقتنا جيدة داخل وخارج الملعب، لكننا لا نستطيع السيطرة على كل ما يقال في مواقع التواصل الاجتماعي».

وأضاف هداف  ليفربول ساديو ماني: « نحن لاعبان محترفان وندافع عن نفس القميص، وهو ما يدفعنا إلى نفس الهدف في النهاية».

وتابع الدولي السنغالي: ليس هناك تعمدًا بشأن عدم التمرير إلى أي زميل في الفريق، لأن هدفنا هو تحقيق إنجاز جماعي وليس فرديًا».

واختتم ساديو ماني تصريحاته: « لا أتخيل أنني سأرفض التمرير إلى صلاح، بسبب إحصائيات شخصية، وهو الأمر نفسه بالنسبة له».

وقد حدث في الأونة الأخيرة جدال بين جماهير كرة القدم بصفة عامة وجمهور ليفربول خاصةً بسبب اللعب الفردي للسنغالي ساديو ماني حيث يري البعض أنها الصفة السائدة علي أسلوب مهاجم الريدز ويري اليعض الأخر أنه يتعمد عدم التمرير لزملائه وبالتحديد محمد صلاح.

و يعاني محمد صلاح من الغياب عن التسجيل خلال المباريات السبعة الأخيرة مع ليفربول حيث لم يسجل في آخر خمس مباريات بالدوري بجانب مباراتي بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا.

ويمر ماني بفترة رائعة مع ليفربول حيث استطاع أن يسجل 17 هدفًا حتى الآن بالدوري ليكون في وصافة هدافي بريميرليج مع زمليه محمد صلاح بجانب الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام وبير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال، في المقابل يتصدر سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي قائمة ترتيب الهدافين برصيد 18 هدفًا.

والجدير بالذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي -حامل اللقب- والذي يمتلك مباراة مؤجلة بالدوري.

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads