المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساديو ماني معلقا على أزمته مع محمد صلاح.. «لا أقصد»

السبت 23/مارس/2019 - 11:43 ص
أحمد أباظة
طباعة
صرح الدولي السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي أنه لايقُصد عدم التمرير للنجم المصري محمد صلاح هداف الريدز.

ساديو ماني: لا أقصد عدم التمرير لمحمد صلاح
وقال ساديو ماني، في تصريحات على الموقع الرسمي للاتحاد السنغالي: «أرى أن المقارنة مع محمد صلاح محرجة، و أؤكد أن علاقتنا جيدة داخل وخارج الملعب، لكننا لا نستطيع السيطرة على كل ما يقال في مواقع التواصل الاجتماعي».

وأضاف هداف  ليفربول ساديو ماني: « نحن لاعبان محترفان وندافع عن نفس القميص، وهو ما يدفعنا إلى نفس الهدف في النهاية».

وتابع الدولي السنغالي: ليس هناك تعمدًا بشأن عدم التمرير إلى أي زميل في الفريق، لأن هدفنا هو تحقيق إنجاز جماعي وليس فرديًا».

واختتم ساديو ماني تصريحاته: « لا أتخيل أنني سأرفض التمرير إلى صلاح، بسبب إحصائيات شخصية، وهو الأمر نفسه بالنسبة له».

وقد حدث في الأونة الأخيرة جدال بين جماهير كرة القدم بصفة عامة وجمهور ليفربول خاصةً بسبب اللعب الفردي للسنغالي ساديو ماني حيث يري البعض أنها الصفة السائدة علي أسلوب مهاجم الريدز ويري اليعض الأخر أنه يتعمد عدم التمرير لزملائه وبالتحديد محمد صلاح.

و يعاني محمد صلاح من الغياب عن التسجيل خلال المباريات السبعة الأخيرة مع ليفربول حيث لم يسجل في آخر خمس مباريات بالدوري بجانب مباراتي بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا.

ويمر ماني بفترة رائعة مع ليفربول حيث استطاع أن يسجل 17 هدفًا حتى الآن بالدوري ليكون في وصافة هدافي بريميرليج مع زمليه محمد صلاح بجانب الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام وبير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال، في المقابل يتصدر سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي قائمة ترتيب الهدافين برصيد 18 هدفًا.

والجدير بالذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي -حامل اللقب- والذي يمتلك مباراة مؤجلة بالدوري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads