المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مع تغيير حالة الطقس .. هذه المشروبات هي الأفضل لك

السبت 23/مارس/2019 - 06:43 م
ندى محمد
طباعة
أثناء حالة الطقس المتغيرة بين الصيف والشتاء، والذي يعاني الكثيرون منها بسبب الأمراض الناتجة فهناك هناك مشروبات يجب أن تتناولها أثناء اغير الطقس.

حالة الطقس
فمن المعروف بان شرب الماء الدافئ أو الساخن يؤثر بطريقة صحية وواضحة على المعدة أثناء حالة الطقس المتغيرة يمكن أن تتناول الشاي والقهوة لانهم دائما ما يسعدون لتنشيط الجسم ولا يتعرضون لنزلات البرد.

لذلك نرصد اليكم بعض المشروبات الدافئة يجب ان تتناولها أثناء حالة الطقس المتغير بين الصيف والشتاء.

1- فقدان الوزن

المشروبات الدافئة من الاشياء المفيده جدا وصحية أثناء تغيير حالة الطقس، وتكون مفيده للحفاظ على عملية التمثيل الغذائي الصحي، وهي ما تريده إذا كنت تحاول التخلص من بضعة كيلوغرامات، أفضل طريقة للقيام بذلك هي بدء الصباح الباكر مع كوب من الماء الساخن والليمون.

2- يساعد في احتقان الأنف والحنجرة

شرب اليانسون يكون هو علاج طبيعي ممتاز لنزلات البرد والسعال والتهاب الحلق، لأنه يذوب البلغم ويساعد أيضًا على إزالته من الجهاز التنفسي.

3- إزالة السموم في الجسم

يجب أن تتناول الماء الساخن رائع لمساعدة جسمك على التخلص من السموم، عندما تشرب الماء الساخن، تبدأ درجة حرارة جسمك في الارتفاع، مما يؤدي إلى التعرق، تريد أن يحدث هذا لأنه يساعد على إطلاق السموم من الجسم وتطهيرها بشكل صحيح. للحصول على أفضل النتائج، أضف ضغطًا من الليمون قبل الشرب.

4. يمنع الشيخوخة المبكرة

هناك سبب يجب أن ترغب في إزالته من السموم: فهي تجعلك أسرع في السن. أيضًا، يساعد شرب الماء الساخن على إصلاح خلايا الجلد التي تزيد من مرونة بشرتك وتتأثر بالجذور الحرة الضارة. بعد ذلك، تصبح بشرتك التالفة أكثر سلاسة.

اقرأ أيضا| حالة الطقس اليوم السبت بكفر الشيخ: شبورة مائية والأرصاد تحذرد



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads