المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحالة المرورية اليوم| سيولة في حركة السير بمدينة مصر الجديدة

السبت 23/مارس/2019 - 12:31 م
علا عوض
طباعة
شهدت الحالة المرورية اليوم السبت، بالشوارع والميادين الرئيسية بمدينتى القاهرة والجيزة، نوعا من السيولة والانتظام بحركة سير السيارات، خلال الذروة الأولى.

الحالة المرورية اليوم
حيث رصدت عدسة «بوابة المواطن الإخبارية»، سيولة مرورية داخل شوارع مدينة مصر الجديدة، بالقاهرة، كما شهد ميدان الجيزة حالة من انتظام الحالة المرورية اليوم، وسيولة بحركة السيارات خاصة المتجه إلى جامعة القاهرة، وصولا إلى الدقي، كما شهد شارع الأهرام نوع من السيولة فى حركة السيارات، وصولا إلى مشعل وبوابات حدائق الأهرام.

هذا وقد شهدت أيضاً محاور الجيزة انتظاما بشارع البحر الأعظم، ونزلة الدائري الخاصة باتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، فضلا عن ظهور نوع من السيولة المرورية بحركة السيارات أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو.

وشهدت مناطق وسط البلد التى تشمل« كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض»، نوعا من السيولة المرورية فى حركة سير السيارات، بالإضافة إلى ظهور انتظامًا فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، وانتظمت أيضاً حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، إلى جانب ظهور سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما شهد الحالة المرورية اليوم السبت، بالنسبة للطريق الدائري ووصولا إلى منطقة العاشر من رمضان، حالة من انتظام سير السيارات، حتى محور 26 يوليو وصولا إلى مدينة السادس من أكتوبر.

وظهرت السيولة المرورية وانتظام حركة سير السيارات، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسط حالة من التنظيم المروري المكسف.

اقرأ أيضاً: الحالة المرورية اليوم.. كثافة في حركة السير بشوارع القاهرة والجيزة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads