المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايا مرسي في مؤتمر القوى الناعمة: المرأة خط الدفاع بعد الجيش

السبت 23/مارس/2019 - 08:01 م
أسماء حامد - تصوير عمرو الشرنوبي
طباعة
أشارت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، خلال مؤتمر القوى الناعمة وصناعة المستقبل، إلى أن النساء هن أهم عناصر مصر خارجياً.

مؤتمر القوى الناعمة وصناعة المستقبل

وأضافت الدكتورة مايا مرسي في مؤتمر القوى الناعمة وصناعة المستقبل أن السينما صنعت على يد إمرأة ومن يرفع العلم المصري في الخارج هن النساء.

وأكدت على أن المرأة المصرية هي خط الدفاع الثالث لحماية الدولة بعد الجيش والداخلية، وظهر دورها في حماية الوطن وفي كافة الاستحقاقات

وبدأ اليوم المؤتمر السنوي الدولي لكلية الآداب جامعة عين شمس، والذي يأتي هذا العام بعنوان «القوى الناعمة وصناعة المستقبل» برئاسة الدكتورة سوزان القليني عميدة كلية الآداب.

وحضر المؤتمر الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، والمستشار عدلي حسين والسفيرة منى عمر، والدكتورة نسرين البغدادي عضوتا المجلس.

ويشهد المؤتمر عدد من الجلسات وتأتي الجلسة الأولى للمؤتمر تحت عنوان «المرأة قوة ناعمة»، وتختتم الجلسة بكلمة للدكتورة شادية قناوي سفيرة مصر السابقة باليونسكو وأستاذة علم الاجتماع.

ويعقد المؤتمر في الفترة من 23 إلى 25 مارس الجارى برعاية غادة والي وزيرة التضامن والدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي.

اقرأ أيضا| صور| انطلاق مؤتمر القوى الناعمة وصناعة المستقبل بحضور مايا مرسي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads