المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة أسبانيا ضد النرويج

السبت 23/مارس/2019 - 11:34 ص
أحمد أباظة
طباعة
ترصد لكم بوابة المواطن القنوات الناقلة والمعلقين لـ مباراة أسبانيا ضد النرويج في إطار الجولة الأولي من المجموعة السادسة ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

القنوات الناقلة لمباراة أسبانبا ضد النرويج 
تنطلق مباراة أسبانيا ضد النرويج في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم وتُذاع عبر قناة bein sport hd 1 ويقوم بالتعليق علي المباراة علي محمد علي.

ونرصد لكم التشكيل المتوقع لمنتخب أسبانيا ضد النرويج 

حراسة المرمي: دي خيا.

خط الدفاع:سيرجي روبيرتو - سيرجيو راموس - مارتينيز - جوردي ألبا.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - سيبايوس - أسينسيو - كناليس - مونيايين.

خط الهجوم: رودريجو.

وصرح المدير الفني لمنتخب أسبانيا لويس إنريكي خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة النرويج اليوم السبت، على ملعب (ميستايا) في أولى مباريات الفريق بالتصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020: «يسعدني امتلاك تشكيل و23 لاعبا ثابتين دائما، ولكن هذه العملية تتطلب وقتا طويلا لأن ذلك لا يتم خلال أسبوع».

وبسؤاله حول الوجوه العديدة التي انضمت مؤخرا لقائمة «لا روخا»، أجاب إنريكي بأنه رأى لاعبين يقدمون أداء كبيرا ومن الممكن أن يحظوا بفرصة وأيضا من يرغب في رؤيتهم عن قرب.

وأضاف المدرب الإسباني « لقد اخترت الـ23 لاعبا الذين أراهم الأفضل، ومنذ هذه اللحظة سأرى كيف يتطورون سواء هنا أو في فرقهم».

وعلى الرغم من تمكن أسبانيا من التواجد في جميع المراحل النهائية للبطولات الكبرى الأخيرة، إلا أن لويس إنريكي أكد أن العودة لتحقيق هذا الأمر لن يكون سهلا وأنه في مباراة الغد يحتاج المنتخب كثيرا لدعم الجماهير.

وجاءت قائمة المنتخب الأسباني لمواجهتي النرويج ومالطا كالأتي: كيبا، دي خيا، باو لوبيز،: جايا، جوردي ألبا، بيرنات، ماريو هيرموسو، إينيجو مارتينيز، سيرجيو راموس، سيرجي جوميز، سيرجي روبيرتو، خيسوس نافاس، سيرجيو بوسكيتس، رودري، سيبايوس، فابيان رويز، باريخو، كناليس، ماركو أسينسيو، رودريجو، ألفارو موراتا، مونيايين، خايمي ماتا.

اقرأ أيضًا: سترلينج يقود إنجلترا لأكتساح المنتخب التشيكي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads