المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدا.. «تضامن الإسكندرية» تنظم الاحتفالية السنوية لـ عيد الأم 2019

السبت 23/مارس/2019 - 12:22 م
مريم حسن
طباعة
تنظم مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، برئاسة رضا متولي وكيل الوزارة، الاحتفالية السنوية لـ عيد الأم 2019، غدا الأحد، فى النادى السوري بمحطة الرمل، في وسط المحافظة..

عيد الأم 2019
ومن جانبه هنأ رضا متولي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، الأمهات المثاليات 2019 الفائزات على مستوى المحافظة في مسابقة الأم المثالية 2019، مؤكدا على دور وقيمة المرأة المصرية ومكانتها وتاريخها ونضالها ودورها الكبير في تحمل مسؤولية التنشئة لأبنائها.

وجاءت أسماء الأمهات المثاليات 2019 كالآتى: الأم المثالية الأولي حنان عبد السلام، والثانية ندى الفي ثابت، والثالثة مديحة محمد سعد الدين، والرابعة كوثر كامل حسن، والخامسة حسنة السيد ابراهيم.

وكان شهد أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، فعاليات إجراء قرعة الحج 2019، والتي أقيمت بنادي الاتحاد السكندري

وهنأ أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، الفائزين بـ قرعة الحج 2019 والبالغ عددهم 1940 مواطنًا، مؤكدًا لهم حرص الجميع على توفير كافة سبل الدعم والرعاية للتمتع بأداء مناسك الحج في ظل مناخ آمن، ووجههم بالالتزام بتعليمات بعثة الحج المرافقة لهم حفاظًا على أمنهم وسلامتهم وحرصًا على ظهورهم بالمظهر المشرف بالأراضى المقدسة.

ومن جانبه؛ أوضح اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، أن عدد المتقدمين بالمحافظة لهذا العام 2019 بلغ 10834 مواطنا، والذي تقدموا من خلال المنافذ الرسمية التى تم إعلانها من قبل وزارة الداخلية، والموزعين على 18 قسم شرطة بالمحافظ، وأن عدد الفائزين 1940 مواطنًا تم تخصيص 195 تأشيرة لكبار السن بنسبة 10% من مخصص المحافظة، بالإضافة إلى 485 تأشيرة احتياطية، بنسبة 25% من مخصص المحافظة.

وبدأت فعاليات إجراء قرعة الحج 2019 بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، عقبها إجراء قرعة الحج 2019 والإعلان عن الفائزين وسط فرحة عارمة من المواطنين الفائزين، ويحظى الفائزين بحج القرعة لهذا العام بتيسيرات وخدمات كبيرة، أبرزها قرب مقار الإقامة من الحرم المكي والمدني والاهتمام بمنظومة النقل للمشاعر المقدسة وتوفير أطباء ووعاظ مرافقين لضيوف الرحمن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads