المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| مايك تايسون مع السبكي من كواليس حملة فرعون

الأحد 24/مارس/2019 - 07:32 م
مريم خالد
طباعة
نشر المنتج محمد السبكي من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة تجمعه بالملاكم العالمي مايك تايسون المشارك في فيلم حملة فرعون، وعلق السبكي على الصورة قائلا: «من كواليس فيلم حملة فرعون، مع مايك تايسون».

و يشارك الملاكم مايك تايسون الفنان عمرو سعد في فيلم حملة فرعون والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي حول يحيي الشهير بفرعون، ويدير يحيي أكبر شركة اغتيالات منظمة في مصر، وتتعرض حبيبته لأزمة،فيضطر فرعون السفر إلى سوريا لتحريرها.

حملة فرعون من بطولة عمرو سعد، روبي، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، حمدي الميرغني، رامز أمير، أحمد التهامي، مايك تايسون، تأليف كريم حسن بشير ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج محمد السبكي.

ويعتبر فيلم حملة فرعون هو التعاون الثالث بين الفنان عمرو سعد والمنتج السينمائي محمد السبكي، فقد تعاونا معا في فيلم حديد والذي تم عرضه عام 2014، وشاركته البطولة الفنانة درة والتي جسدت شخصية فتاة ثرية يقع عمرو سعد في حبها، ويسبب هذا الحب العديد من المشاكل لهما، وهو من تأليف مصطفى سالم وإخراج محمد السبكي.

و تكرر التعاون مرة أخرى في فيلم "ريجاتا" والذي تم عرضه في 2015، وشاركته البطولة إلهام شاهين ورانيا يوسف، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا: فيلم "حملة فرعون" يستعين بمقولة عادل إمام الشهيرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads