المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«سيدات طائرة الأهلي» يواجه الأنابيب الكيني في نصف نهائي إفريقيا

السبت 23/مارس/2019 - 03:31 م
أحمد أباظة
طباعة
تواجه «سيدات طائرة الأهلي» فريق الأنابيب الكيني في السادسة من مساء اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي لـ بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات والتي ينظمها النادي حتى ٢٦ مارس الجاري.

سيدات طائرة الأهلي تفوز على الشمس 
وكانت فريق سيدات طائرة الأهلي قد فاز أمس على الشمس بنتيجة ٣- صفر، في المباراة التي جمعت الفريقين في دور الثمانية لبطولة إفريقيا، كما حقق الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بنادي الأنابيب الكيني، فوزا مهما على حساب نظيره فريق سبورتنج، بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط.

وقد أكد المدير الفني لفريق سيدات طائرة الأهلي، حمدي الصافي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، صعوبة مباراة الفريق اليوم أمام الأنابيب الكيني في المباراة التي تجمع الفريقين في نصف نهائي بطولة إفريقيا.

تصريح المدير الفني لسيدات طائرة الأهلي 
وقال «الصافي » إن مباريات البطولة تزداد صعوبة كلما تخطي الفريق الأدوار الأولى، مضيفًا أن لاعبات الأهلي قدمن مباراة مميزة أمس في دور الثمانية واستطاعوا الظهور بشكل مطمئن، ولكن هذا ليس معيارا لمباراة اليوم التي تحتاج إلى التركيز واللعب بمنتهى القوة لتخطي عقبة الفريق الكيني.

وأوضح أنه درس المنافس الكيني جيدا والذي يعد أحد الفرق المميزة والمرشحة للبطولة وقام خلال المحاضرات التي سبقت مباراة اليوم بشرح نقاط القوة والضعف في الفريق الكيني لسيدات الأهلي للتغلب عليه وتخطي عقبة الدور قبل النهائي.

واختتم «الصافي» حديثه متمنيًا التوفيق للاعبات في مباراة اليوم بالإضافة إلي مساندة جماهير الأهلي التي تُعد الدافع القوي للفريق للمُضي قدمًا في البطولة والتتويج بها في النهاية.


يواجه نسور قرطاج التونسي فريق المجمع الجزائري في مباراة نصف النهائي الأول حيث صعد الفريق التونسي للمربع الذهبي بتغلبه على فاب الكاميروني بثلاثة أشواط دون مقابل، بينما تأهل المجمع الجزائري على حساب الجمارك النيجيري بالفوز بنفس النتيجة.

كما يلتقي فريق الشمس مع سبورتنج في إطار مباريات تحديد المراكز من ٥ إلى ٨ في الثانية عشرة ظهرًا، بينما يلاقي كانون الكونغولي فريق ريفينيو الرواندي في الواحدة ظهرًا في مباريات تحديد المراكز من ٩ إلى ١٢، كما يخوض فريق الجمارك النيجيري مباراته أمام فريق فاب الكاميروني في منافسات تحديد المراكز من ٥ إلى ٨ في الثانية ظهرا، وفي الثالثة عصرا يلتقي فريقا يو إس اف ايه البوركيني نظيره البنك التجاري الكيني في مباريات تحديد المراكز من ٩ إلى ١٢.

اقرأ أيضًا: «سيدات طائرة الأهلي» تتأهل إلي نصف نهائي البطولة الإفريقية للأندية 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads