المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رد من هانى شاكر على أزمة شيرين في حفل البحرين

الإثنين 25/مارس/2019 - 12:02 ص
أمانى سلام
طباعة
علق هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية على أزمة شيرين، الأخيرة التي تسببت في إيقافها عن الغناء حتى يتم التحقيق معها فى مقر النقابة بالسابع والعشرين من الشهر الجاري.

هانى شاكر يهاجم شيرين عبد الوهاب

قال الفنان هاني شاكر خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامى سعيد حساسين في برنامج انفراد المذاع على فضائية الرافدين «جاءت العديد من الشكاوى فى النقابة من الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأن هناك أشخاص قاموا بالاتصال وأكدوا لي صحة واقعة إساءة شيرين عبد الوهاب، على مصر».

وتابع الفنان هاني شاكر «أنا مش فاهم إيه علاقة أنها تروح تغنى فى دولة شقيقة محبة لمصر وتكلم على بلدها بهذا الشكل ودى مش أول مرة وكل مرة بتكون أقوى من اللى قبلها وفى ناس كتير زعلت منها».

وأضاف هاني شاكر كاشفاً «آخر مرة جيت النقابة عشان يتحقق معاها بعدما سخرت من النيل وقالت اللي هيشرب هيجيله بلهارسيا قلت لها كذا مرة، عشان خاطري اطلعي غني بدون ما تتكلمي عن مصر بلاش هزار على المسرح».

يذكر أن شيرين خلال حفلها الغنائي الذي أقيم بدولة البحرين منذ أيام أثارت أزمة أسفرت عن منعها من الغناء ورفع دعوى قضائية ضدها، وقدم المحامي سمير صبري بلاغًا يصفها فيه بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري، وظهرت في الفيديو، وهي تقول: «هنا أتكلم براحتي إنما لو في مصر هتسجن»

اقرأ أيضا
أنغام تعلق على أزمة شيرين وتصفها بهذه الجملة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads