المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. أغلى لاعب في العالم

الأربعاء 10/أغسطس/2016 - 07:43 م
طباعة
ذمرت وكالة "سبوتنيك" الروسية أن اللاعب الفرنسي بول بوجبا أصبح صاحب أغلى صفقة انتقال في العالم.

وذكرت وسائل الإعلام أن بوجبا انتقل رسميا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد، منهيا سلسلة من الأخبار والشائعات استمرت نحو شهرين.

ومن المتوقع أن تثير قيمة الصفقة التي جعلت من الشاب الفرنسي اللاعب الأغلى في تاريخ لعبة كرة القدم عاصفة من الجدل لن تنتهي قريبا.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية قالت إن بوجبا اقترب من الانضمام إلى "الشياطين الحمر" في صفقة قدرت مبدئيًا بنحو 125 مليون يورو، وراتب سنوي للاعب الفرنسي قدره 13 مليون يورو، ليصبح بذلك صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ عالم كرة القدم، وبذلك يعود بوغبا الى ناديه السابق بعدما رحل عنه قبل عدة مواسم.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى احتمال زيادة المبلغ وفقا للمستوى الذي سيقدمه اللاعب الفرنسي بقميص الشياطين الحمر، والنتائج التي سيحققها معهم، حيث يمكن أن تبلغ قيمة الصفقة 140 مليونا.

يذكر أن محللين شككوا باستحقاق بوغبا لذلك المبلغ المالي الضخم، خصوصا أنه غادر مانشستر يونايتد منذ 4 سنوات بالمجان تقريبا. إلا إن إصرار إدارة النادي الإنجليزي على إتمام الصفقة بأي قيمة يمثل اعترافا من النادي بالخطأ الذي ارتكبه قبل سنوات قليلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads