المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على تشكيلة البرازيل ضد بنما استعدادا لكوبا أميركا 2019

السبت 23/مارس/2019 - 04:12 م
تشكيلة البرازيل ضد
تشكيلة البرازيل ضد بنما
محمد جمعة
طباعة
يستضيف ملعب «الدراجاو»، مساء اليوم السبت، مباراة ودية تجمع منتخب البرازيل ضد بنما، وذلك فى إطار استعدادات راقصو السامبا لبطولة كوبا أمريكا 2019 التى تستضيفها على أراضيها.

قائمه منتخب البرازيل ضد بنما 
استدعى « تشيتشي» الأسماء التي ستلعب مباراة بنما الودية يوم 23 من الشهر الجاري، وضلك ضمن استعدادات المنتخب البرازيلي لبطولة كوبا أمريكا 2019.

يتواجد في حراسة المرمى في القائمة المخضرمين أليسون حارس ليفربول، وإيدرسون حارس مانشستر سيتي، وويفرتون بيريرا، وفي الدفاع سيدخل كلًا من داني ألفيش، دانيلو، فيليبي لويس، جواو ميراندا، أليكس ساندرو، ماركينيوس، تياجو سيلفا، إيدير ميليتاو.

أما خط الوسط، فسيقوده متوسط ميدان ريال مدريد كاسيميرو، بالإضافة إلى آرتور ميلو، آلان، فابينيو، فيليبي كوتينيو، باكيتا، فيليبي أندرسون.

فيما سيتوجد أربع أسماء رائعة في الهجوم هم، جابرييل جيسوس نجم مانشتسر سيتي، وروبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، وريتشارلسون مهاجم إيفرتون، وظهر لأول مرة في قائمة السيليساو مهاجم ريال مدريد الشاب فينيسيوس جونيور بعد تألقه الملحوظ مع الميرينجي في الدوري الإسباني.

التشكيل المتوقع لمواجهة البرازيل ضد بنما
وترصد لكم« بوابة المواطن» التشكيل المتوقع لـمنتخب البرازيل ضد بنما، والذي من المتوقع أن يبدأ المدير الفني للسيليساو بالتشكيل الأتي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أليكس ساندرو - ميراندا - ماركينيوس - داني ألفيش.

خط الوسط: آلان - فابينيو - آرتور ميلو.

خط الهجوم: فيليبي كوتينيو - روبيرتو فيرمينو - فينيسيوس جونيور.


غيابات منتخب البرازيل أمام بنما 
يغيب لاعب ويحد عن منتخب البرازيل للإصابة، هو نجم باريس سان جيرمان نيمار بسبب الإصابة، ولن يفتقد السيليساو أي لاعب آخر بسبب الإصابة.

الغيابات والتشكيل المتوقع لبنما

حراسة المرمى: إدري روبرتس.

خط الدفاع: بينيتيز - فيديل إسكوبار - أنتيوكو - فرنسيسكو أنطونيو.

خط الوسط: كاناتي - ألدابيرتو كاراسكيا - إرنستو ووكر - عمر براون.

خط الهجوم: إرنستو سنكلي - أبديل أرويو.

لن يفتقد منتخب بنما في المباراة ضد البرازيل أي لاعب للإصابة، وستكون جميع الأوراق متاحة أمام المدرب المؤقت للفريق خوليو سيزار ديلي فالديس لخوض هذه المباراة الودية.


لن يغير المدرب الوطني طريقته وتشكيلته المعتادة وسيبدأ المباراة بأفضل عناصره، ومن المتوقع أن يدفع بفيديل إسكوبار وأنتيوكو في الدفاع، أما في الأمام فسيتواجد الثنائي أبديل أرويو وإرنستو سنكلي.

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads