المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يسعى لزيادة عدد جماهيره في مباراة القمة

السبت 23/مارس/2019 - 03:40 م
نسمة عمار
طباعة
يرغب مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، في خوض مباراة القمة المصرية المقبلة أمام النادي الأهلي، المقرر لها يوم 30 مارس المقبل، في حضور عدد جماهيري لمؤازة الأبيض خلال المواجهة المرتقبة.

مواصفات حكام مباراة القمة المصرية
وعلمت" بوابة المواطن" أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر إرسال خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة المصري، يطلب فيه الموافقة على زيادة عدد الحاضرين في مباراة القمة المصرية المقبلة أمام النادي الأهلي، المحدد لها يوم السبت 30 مارس، ضمن المواجهات المؤجلة من الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري النصري الممتاز.

كما يفيد الخطاب الموجه لاتحاد الكرة من قبل مسؤولي نادي الزمالك، بزيادة عدد الحضور إلى 250 فرد من كل نادي بدلاً من 25، لاسيما وأنها السعة التي حددها اتحاد الكرة من قبل.

وكان اتحاد الكرة المصري، أعلن منذ أيام قليلة عن إقامة مباراة القمة المصرية المقبلة، بدون حضور جماهيري، منعاً لحدوث مشاحنات، من قبل جماهير الفريقين، بعد اشتعال ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد تقارب عدد النقاط بين القطبين. 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، راحته لليوم الثالث على التوالي والاخير قبل مواجهة الأهلي المرتقبة بالدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ب 53 نقطة، بعد التعادل بهدفين دون رد أمام نظيره المقاولون العرب بهدفين دون رد، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي يحل في وصافة الترتيب. 

ويستضيف ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، يوم السبت 30 مارس الجاري، والذي يترقبه عشاق الكرة في الوطن العربي وإفريقيا.

وتُقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك 2019، في السابعة مساء السبت 30 مارس الجاري، على ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ومن المنتظر أن تُذاع مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، على قناة ON SPORT، Nile Sport في السابعة مساء السبت، يوم 30 مارس الجاري. 

 كان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة برئاسة مرتضى منصور، قرر عدم إذاعة مباراة القمة المصرية بين الزمالك والأهلي، المقرر لها يوم 30 مارس الجاري، ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز. واتخذ الزمالك قراره بعدم إذاعة مباراة القمة أمام الأهلي، بسبب تأخر الشركة الراعية بريزنتيشن، في سداد مستحقاته والتي بلغت 80 مليون جنيه، ليحرم الأبيض الجماهير من مشاهدة المباراة المرتقبة، قبل أن يكشف مصدر بمجلس أدارة القلعة البيضاء، عن أخر تطورات أزمة المستحقات المالية بين الزمالك وشركة بريزنتيشن والتي نشبت خلال الأيام الاخيرة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads