المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وداعاً للبطالة.. ملتقى التوظيف بشبرا الخيمة يوفر 5 آلاف فرصة عمل

السبت 23/مارس/2019 - 02:48 م
علا عوض
طباعة
افتتح محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اليوم السبت، ملتقى توظيف الشباب بشبرا الخيمة ، والذي ينظمه حزب حماة الوطن بنادي بهتيم الرياضي بشرق شبرا الخيمة.

ملتقى توظيف الشباب بشبرا الخيمة
وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن ملتقى توظيف الشباب بشبرا الخيمة الذي ينظمه حزب حماة الوطن بنادي بهتيم الرياضي في شرق شبرا الخيمة، ومن المقرر أن يوفر 5 ألاف فرصة عمل، بمشاركة 49 شركة.

وأكد وزير القوى العاملة خلال افتتاح ملتقى توظيف الشباب بمحافظة القليوبية، على سعى الدولة نحو تمكين الشباب، حيث يأتى ذلك بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة النظر للشباب ودعمهم ومساندتهم فى أماكن العمل.

كما اطمئن محمد سعفان وزير القوى العاملة، على مستوى الأجور التي تضمن حياة كريمة للعمال، من خلال جولة على جميع الشركات المشاركة فى الملتقى، وتأكد من ضمان توفير كافة الضمانات الاجتماعية من تأمين صحي واجتماعي.

وشدد عل أهمية هذه الملتقيات ومدى مساهمتها فى توعية الشباب المصري، وخلق فرص عمل له، وإكسابه خبرات عملية وحياتية وإقحامه داخل سوق العمل بكل قوة واستعداد، مشيرًا  إلى سعى وزارة القوى العاملة فى خلق فرص عمل لكافة الشباب المصري.

واقترح سعفان ضرورة عمل بوليصة تأمين للعمال تشمل كل قطاع من القطاعات على حدة، لإعطائهم ميزات جذابة، مع تقليل دورانه، مطالبا بتعميم الأمر على القطاع الخاص ككل لتكون سببا مغريا للعمال، وتحقيقًا للأمان الوظيفي، واستقرار علاقات العمل بين طرفي العملية الإنتاجية بما له من دور كبير في زيادة الإنتاج وارتفاع الاقتصاد.

كما وجه وزير القوى العاملة مدير مديرية القوى العاملة بالقليوبية، بضرورة تخصيص نسبة كبيرة من وظيفة «كول سنتر» لذوي القدرات الخاصة.


اقرأ أيضا..غدا| بحضور سعفان وعبد الجابر.. افتتاح ملتقى توظيف الشباب في بني سويف

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads