المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميا.. ريال مدريد في البطولة الدولية الودية

السبت 23/مارس/2019 - 03:40 م
محمد جمعة
طباعة
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني مشاركته بشكل رسمي في البطولة الدولية الودية للعام السابع على التوالي، والتي تجرى فعالياتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ريال مدريد يشارك في البطولة الدولية الودية 
ريال مدريد
سيكون النادي رقم 12 الذي يشارك في النسخة المقبلة من البطولة الدولية الودية، بعد توتنهام هوتسبير الإنجليزي ومانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان وآيه سي ميلان وروما ويوفنتوس الإيطاليين وأرسنال وشيفاز الأمريكى، وبنفيكا البرتغالي.

وأشار « الميرنجي»  في بيانه الرسمي إلى أنه سيتم الكشف عن جدول مباريات البطولة الودية الدولية،  يوم الأربعاء المقبل 27 مارس.

وأوضح ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي أن الفريق الأول بالنادي سيشارك في بطولة الكأس الدولية الودية، في شهر يوليو المقبل، استعدادًا للموسم الكروي المقبل.

ريال مدريد يستعيد توازنة تحت قيادة زيدان
استعاد ريال مدريد توازنه بعد عودة المدرب زين الدين زيدان لقيادة المرنجي، خلفًا لسانتياجو سولاري، والذي تم إقالته بسبب سوء النتائج.

وسافر معظم اللاعبين الدوليين للانضمام لمعسكرات منتخبات بلادهم كون الدوريات الأوروبية توقفت من أجل أسبوع الفيفا المخصص لمباريات المنتخبات فقط.

ويحاول زيدان استغلال هذه الفترة لكي يوضح أفكاره بشكل أكبر للاعبين قبل خوض المباراة الثانية بعد عودته، وهناك العديد من اللاعبين الأساسيين لم يلتحقوا بمنتخبات بلادهم مثل كريم بنزيما ومارسيلو وإيسكو.

ولم يتبقى لريال مدريد ما يقاتل من أجله هذا الموسم، لكنه سيحاول الفوز بمبارياته الـ10 المتبقية في الليجا الإسبانية، والتركيز الآن ينصب على مواجهة هويسكا بعد انتهاء الجولة الدولية يوم الأحد الموافق 31 من شهر مارس الجاري.

اقرأ أيضًا: لاعبين قرروا الانضمام إلى ريال مدريد بعد رفضهم برشلونة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads