المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد قبولها| هذه أسباب استقالة عمرو شعت نائب وزير النقل

السبت 23/مارس/2019 - 04:15 م
استقالة الدكتور عمرو
استقالة الدكتور عمرو شعت
علا عوض
طباعة
أثارت استقالة عمرو شعت نائب وزير النقل جدلاً كبيراً داخل أروقة وزارة النقل، الأمر الذى جعله يكشف عن الأسباب الحقيقية التى جعلته يتقدم بالاستقالة.

استقالة عمرو شعت نائب وزير النقل
وتعليقا على الأسباب الحقيقية لـ«استقالة عمرو شعت نائب وزير النقل» من منصبه والتى تمت الموافقة عليها الخميس الماضي، قال الدكتور عمرو شعث، إنه قرر كتابة الاستقالة نتيجة لتقدم الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق استقالته، عقب حادث محطة مصر، وحريق رصيف 6 فى أواخر شهر فبراير الماضي.

وأشار إلى أنه تقدم باستقالته إلى مجلس الوزراء، إلا أن المجلس انتظر وزير النقل الجديد، للموافقة على الاستقالة، مشيرًا إلى أنه عندما تولى المهندس كامل الوزير، وزارة النقل، أبلغه بعدم رغبته الاستمرار فى العمل.

وأشار إلى أن المهندس كامل الوزير تولى حقيبة النقل، فى المنتصف الأول من الشهر الجاري، عقب موافقة مجلس النواب، بعدما قام الرئيس السيسي بترقيته من رتبة لواء إلى فريق خلال الندوة التثقيفية الـ30 للقوات المسلحة احتفالا بيوم اليتيم.

وتابع الدكتور عمرو شعت أنه سيعود إلى تقلد مهام عمله كأستاذ جامعي بجامعة عين شمس كلية الهندسة، وسيقوم بخدمة مصر من خلال عمله الجامعي.

ويذكر أن الدكتور عمرو شعت استمر في منصبه كنائب لوزير النقل لشئون السكة الحديد لمدة عامين ولم يبخل خلالهما بتقديم أي جهد أو خبرة عن الوزارة، سواء كان بشئون السكة الحديد بصفته نائب للوزير في السكة الحديد، أو بخصوص ملف الأنفاق، حيث شغل منصب القائم بأعمال رئيس الهيئة القومية للأنفاق لأكثر من 3 شهور.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads