المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«التضامن» تختم اختبارات مشرفي حج الجمعيات 2019

السبت 23/مارس/2019 - 05:24 م
 اختبارات مشرفي حج
اختبارات مشرفي حج الجمعيات 2019
علا عوض
طباعة
انتهت وزارة التضامن الاجتماعي، من اختبارات مشرفي حج الجمعيات 2019 ؛ حيث اختتمت المرحلة الثانية والأخيرة من الاختبارات.

اختبارات مشرفي حج الجمعيات 2019
حيث انتهت اليوم المرحلة الثانية والأخيرة من اختبارات مشرفي حج الجمعيات 2019 والمتمثلة فى الاختبارات الشفوية والمقابلات الشخصية للمتقدمين والذين خضعوا سابقًا للاختبارات التحريرية تمهيدا لإعلان النتائج. 

وقال أيمن عبد الموجود، المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، إنه من المقرر أن يتم إعلان نتائج  اختبارات مشرفي حج الجمعيات 2019 وأسماء المشرفين المقبولين خلال أسبوع على الموقع الإلكتروني للمؤسسة القومية للحج والعمرة .


وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، أن اختبارات المتقدمين للإشراف على الحج هذا العام اتسمت بتوافر عدالة الفرص والشفافية لاختيار أفضل الأعضاء لخدمة حجيج بيت الله الحرام؛ وذلك في إطار اهتمام الوزارة بتقديم أفضل الخدمات والكفاءات لموسم حج متميز.

وأوضح  المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة ، أنه من المقرر أن يتم وقيع الكشف الطبي على من اجتازوا الاختبارات مع إلزام كل مشرف بسداد10 % من السعر المعلن لاشتراك رحلة الحج وفقًا للمستوى المنضم إليه أو الرسوم المقررة من قبل السلطات السعودية لاستخراج تأشيرة الحج.


ولفت إلى أنه من المقرر أن يحضر الفائزين دورات تدريبية مؤهلة لأداء المهمة، مشيرًا إلى أن البعثة الإشرافية ستضم المشرفين من أعضاء الجمعيات الأهلية، والعاملين بمديريات التضامن الاجتماعي والإدارات والوحدات الاجتماعية التابعة لها وسيتم اختيار مشرف أساسي وإحتياطي لكل محافظة على أن يتم عقد البرنامج التدريبي للمشرفين خلال الشهر القادم.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads