المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزب حماة الوطن ينظم حفل لتكريم الأمهات المثاليات 2019 بسفاجا

السبت 23/مارس/2019 - 05:04 م
محمد اسماعيل الرشيدي
طباعة
نظم حزب حماة الوطن بمدينة سفاجا، احتفالية كبرى مساء أمس الجمعة، بقاعة بسمة لتكريم عدد من الأمهات المثاليات 2019 على مستوى المدينة. 

تكريم الأمهات المثاليات 2019
بدأت الاحتفالية؛ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بحضور اللواء محمد منصور شعير رئيس مجلس مدينة سفاجا، والنائب احمد ابو خليل عضو مجلس النواب، وبعض القيادات الشعبية والتنفيذية وبالمدينة، وممثلين عن الأزهر، والكنيسة، والأوقاف، والمصالح الحكومية، والأحزاب السياسية، تلتها كلمة للسيد رئيس مجلس المدينة، ثم تكريم الأمهات المثاليات 2019.

وقال أحمد رفاعي القويضي أمين حزب حماة الوطن بالمدينة، خلال الاحتفالية، إن الحزب يحاول أن يرد جزء من تضحيات الأم المصرية عن طريق الاحتفاء بها في يوم عيدها، مشيرا إلى أن المرأة المصرية لها دور بارز وفعال في تقديم الابن المثقف والمتعلم والواعي والمدرك لمتطلبات المرحلة، والمحب لبلده ووطنه الغالي ولذا وجب علينا جميعا ان نرد لها جزء من الجميل.

وأضاف القويضي، إن حزب حماة الوطن، يقدر دور المرأة المصرية وما تبذله من تضحيات كبيرة من أجل بلدنا مصر، لذا كان هذا الحفل لنوجه لها رسالة مفادها أن الجميع يعي جيدا الدور الذي تقوم به داخل بلدنا العظيم.

من ناحية أخرى، أشار أحمد عبد المعطي بليو، أمين تنظيم حزب حماة الوطن بالمدينة، إلى دور المرأة المصرية في كل مراحل البناء والقوة والضعف التي مر بها الوطن فهي صانعة الأجيال ومصدر القوة دائمًا، مشيراََ الي أن الواقع والتاريخ يؤكدان أن المرأة المصرية لم تتوان لحظة فى تقديم أغلى ما لديها فداء للوطن، معرباََ عن امتنانه الشديد للقيادة السياسية للبلاد بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي يولي اهتماماََ كبيراََ للمرأة المصرية التي تعيش أزهى عصورها وتنال من الحقوق والتمكين ما لم تناله من قبل حيث جعل لها عاما في عهده «عام المرأة المصرية».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads