المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| أحمد يونس في كواليس «عمارة الحاج رمضان 2019»

الأحد 24/مارس/2019 - 10:06 ص
ريهام كمال
طباعة
نشر الإعلامي أحمد يونس مقدم برنامج صباحك ومطرحك على الراديو 9090، صورة له من كواليس برنامج عمارة الحاج رمضان 2019 .

أحمد يونس في كواليس عمارة الحاج رمضان 2019
وعلق أحمد يونس على صورة كواليس برنامج عمارة الحاج رمضان 2019، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وقال «صباح الفل‏ حالًا من كواليس تسجيل عمارة الحاج رمضان 2019، ‏اللهم بلغنا رمضان ‏ياترى الحلقه دي منين ؟؟؟؟؟ ‏عمارة الحاج رمضان بيلف محافظات مصر».

اقرأ أيضًا: أحمد يونس: نادر فودة هتجيلك لحد البيت.. تفاصيل
وتفاعل المتابعين مع تدوينة أحمد يونس معبرين عن سعادتهم وحبهم الشديد لـ برنامج عمارة الحاج رمضان، ومنهم من تنبأ أنه يتم تصوير هذه الحلقة في مدينة بورسعيد، وسط انتظار باقي الحلقات بفارغ الصبر.

يعد هذا الموسم من برنامج عمارة الحاج رمضان هو الرابع، حيث تم عرض أول موسم له على الراديو 9090 في رمضان 2016، محققًا نجاحًا كبيرًا وتعلق به الجمهور بشكل شديد مما أدى ذلك إلى استمراره.

وفي سياق متصل، من المنتظر أن يطرح أحمد يونس «كتاب عمارة الحاج رمضان» الجزء الثاني خلال شهر مارس الجاري تحت رعاية الراديو 9090، ويعد الكتاب من نوعية الكتب التفاعلية التي تُتيح للقارئ المشاركة في كتابة صفحات هذا الكتاب من خلال مساحات مخصصة لذلك.

كما بدأ أيضًا في تسجيل حلقات الموسم الرابع من البرنامج في عدد المحافظات المختلفة كالأقصر وأسوان وبورسعيد؛ وذلك تميهدًا لجولة واسعة تشمل محافظات مصر مثل القاهرة والإسكندرية والسويس والغربية والمنوفية.

اقرأ أيضًا: المغامر عمر سمرة في ضيافة "صباحك ومطرحك" على 9090.. غدًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads