المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح مع الممثلة جيسي عبدو في دبي

السبت 23/مارس/2019 - 05:08 م
مريم خالد
طباعة
نشرت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة مع نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وعلقت جيسي عبدو على الصورة قائلة: «فخر مصر وفخر كل العرب يا صلاح"، وكانت الصورة في دبي ويذكر أن محمد صلاح يقضي هناك إجازة قصيرة».

و يعتبر مسلسل «سك على اخواتك» هو آخر عمل درامي قدمته جيسي عبدو، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وجسدت جيسي خلال أحداث المسلسل شخصية زينة أخت علي ربيع، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول سعادة شاب ريفي بسيط، يعرف أن والده مازال علي قيد الحياة، وأنه شخص ثري ولديه أخوات بنات، ويحاول من خلال أحداث المسلسل أن يقترب من اخوته ويكسب حبهم وينجح في النهاية.

مسلسل «سك على اخواتك» من بطولة علي ربيع، سهر الصايغ، كريم عفيفي، هنا الزاهد، جيسي عبدو، صبري فواز، سلوي خطاب، محمد عبدالرحمن، هادي الجيار، ميرنا نورالدين، صلاح عبدالله، أحمد جمال سعيد، كريم كوجاك، حسني شتا وتأليف كريم فهمي، سيناريو وحوار أياد إبراهيم، محمد أبو السعد، محمد فتحي عبدالمقصود ومن إخراج وائل إحسان.

ويعد فيلم كذبة بيضا هو آخر عمل سينمائي قدمته الفنانة جيسي عبدو، وشاركها البطولة كل من طوني عيسي، قاسم منصور، بيار شمعون، وسام صباغ، أنطوانيت عقيقي، وتأليف كلود صليبا

اقرأ ايضا: محمد صلاح يعود لإهتمامات ريال مدريد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads