المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

والد منقذ أطفال إيطاليا يكشف تخاذل الشرطة مع ابنه في البداية

السبت 23/مارس/2019 - 06:23 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف والد رامي شحاتة، منقذ أطفال إيطاليا، الطفل الذي أنقذ 51 طفلًا من الموت، تفاصيل وملابسات انقاذ نجله للأطفال في الحافلة المدرسية أثناء عودتهم من المدرسة.

والد منقذ أطفال إيطاليا
وأكد والد رامي شحاتة، منقذ أطفال إيطاليا، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «اكسترا نيوز» ، أن سائق الحافلة المدرسية في إيطاليا، التي ينتمي إليها نجله رامي، كان عازما على ارتكاب الحادث من البداية، حيث قام بتغيير مسار الطريق الذي يسيرون فيه وأحكم غلق الأبواب.

وأوضح والد منقذ أطفال إيطاليا أن المدرسة في إيطاليا ليس لديها فناء للعب الرياضة، لذلك يتم أخذ الطلاب إلى مكان خارج المدرسة بالحافلة لممارسة الرياضة، وهو الأمر الذي قام سائق الحافلة باستغلاله لارتكاب الجريمة.

وأضاف خالد شحاتة، والد الطفل رامي: « قبل ما رامي يكلمني اتكلم مع الشرطة في إيطاليا، لكن الشرطة لم تأخذ الحديث على محمل الجد لأنها متوقعتش إن طفل يكلمهم على حادثة خطف».

وأشار خالد شحاتة إلى أنه قام مسرعًا بالاتصال بالشرطة، وخرج بسيارته لملاحقة الحافلة المدرسية، لافتًا إلى أن الشرطة حددت موقع الحافلة بعد أن قام باعطائهم رقم هاتف نجله رامي شحاتة.

وتابع والد رامي شحاتة، أن الشرطة أوقفت الحافلة الذي انفجرت بعد إخراج الأطفال منها مباشرة، كما أن الشرطة وصلت في الوقت المناسب.

وأكمل والد رامي شحاتة، حديثه حول قصة الحادث: « أنا حابب بس أطمن كل أهالي في مصر أن رامي الحمدلله بخير، وأن مختصر الحكاية واللي حصل أن رامي كلمني في التليفون وقالي يا بابا إحنا مختطفين والأتوبيس هتفجر بينا رحت وعرفني هم فين ».

اقرا أيضًا .. فيديو| رامي شحاتة يروي تفاصيل انقاذ 51 طفلًا من الموت في إيطاليا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads