المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول تعليق لـ«رئيس الزمالك»على قرارات المحكمة الإدارية العليا

السبت 23/مارس/2019 - 05:42 م
الزمالك
الزمالك
نسمة عمار
طباعة
علق مرتضى منصور رئيس الزمالك على أحكام المحكمة الإدارية العليا، والتي إصدرت منذ ساعات، تفيد بإلزام وزارة الرياضة باعتماد جمعية الأبيض العمومية.

رئيس الزمالك وأحكام الإدارية العليا

ووصف مرتضى منصور رئيس الزمالك أحكام المحكمة الإدارية العليا، بالأحكام التاريخية في القضاء وفى نادي الزمالك، مؤكدًا أن الحكم منصف للقلعة البيضاء وأعضاء ميت عقبة.

وأشار مرتضى منصور رئيس الزمالك أن هذه الأحكام ألغت دور اللجنة الأولمبية، برئاسة هشام حطب، الذي رفضت اعتماد الجمعية العمومية لنادي القلعة البيضاء التي إقيميت في سبتمبر الماضي.

كانت المحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار أحمد أبو العزم رئيس مجلس الدولة، قررت اليوم السبت، قبول الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس  الزمالك، بشأن إلغاء الأحكام الصادرة من القضاء الإداري، والتي تضمنت صحة قرارات الجمعيتين العموميتين العادية وغير العادية واعتبارها نافذتين، باستثناء بند اللائحة.

كما قضت المحكمة بالنظر في دعاوى العقوبات على رئيس النادي من قبل القضاء الإداري ونظرها بدائرة مغايرة، وقضت بعدم اختصاصها بنظر باقي الطعون.

ورفضت المحكمة الإدارية العليا طلب مرتضى منصور رئيس الزمالك بحل اللجنة الأوليمبية المصرية، وفي الحكم الثاني قضت بعدم الاختصاص بنظر دعوى وقف قرار اللجنة الأوليمبية المصرية المتضمن منع مرتضى منصور رئيس الزمالك من حضور اجتماعات مجالس إدارة اتحاد الرياضة ومن حضور المباريات، وإحالتها لمحكمة شمال القاهرة للاختصاص.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads