المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| «هي تقدري» مي الغيطي تنتشل القمامة من النيل

الأحد 24/مارس/2019 - 10:32 ص
أحمد طارق
طباعة
اجتمعت الفنانة الشابة مي الغيطي بالفنان كريم قاسم وعدد من الشباب على ضفاف نهر النيل، خلال فاعلية هي تقدري التي تنظمها مبادرة «Entreprenelle».

مي الغيطي تنتشل القمامة من ضفاف النيل
ونشرت مي الغيطي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك»، صور جديدة لها أثناء عملها في فاعلية «هي تقدري»، وهم ينتشلون القمامة من على ضفاف نهر النيل، وكان يشاركها الفنان كريم قاسم.

يذكر أن الفنانة مي الغيطي أنهت تصوير جميع مشاهدها في مسلسلها الجديد «زودياك» الذي من المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني 2019، وهو تجربة جديدة ومختلفة، ومكون من 12 حلقة فقط.

مسلسل «زودياك» بطولة كل من «محمد مهران، أحمد خالد صالح، أسماء أبو اليزيد، خالد أنور، وإنجي أبو زيد»، مع تواجد عدد من ضيوف الشرف منهم «كامل إبراهيم، زيزي داغر، ومحمود جمعة»، والمسلسل من إخراج محمود كامل.

اقرأ أيضًا: أحمد خالد صالح لـ«بوابة المواطن» : قصة حب تجمعني مع مي الغيطي
وشاركت مي الغيطي، في سباق شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «طايع» للنجم عمرو يوسف، وعمرو عبد الجليل، والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وتدور أحداث مسلسل «طايع» حول شاب صعيدي خريج كلية الطب يُدعي طايع، ويعيش وفقًا لرأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، خاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.

اقرأ ايضًا| صور| إصابة مي الغيطي بورم في الثدي سبب ظهورها في مهرجان القاهرة بهذ الشكل

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads