المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المكافأت سلاح إنبي لعبور عقبة الإسماعيلي

السبت 23/مارس/2019 - 08:18 م
أنس عبد الغني
طباعة
رصد مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة علاء خشب، مكافآت تحفيزية للاعبين، من أجل الفوز على الإسماعيلي، وتعديل مسار الفريق في الدوري.

استعدادات إنبي لمواجهة الإسماعيلي 

وكان قد اجتمع مجلس إدارة إنبي، بلاعبين على هامش مران الفريق اليوم، وأكد دعموا الكامل للفريق للخروج من تلك الكبوة التي مر يمر بها الفريق.

كما قرر علي ماهر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إنبي، الدخول في معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية، بداية من غدا الأحد، وذلك من اجل الاستعداد لمباراة الإسماعيلي.

ويرغب على ماهر فى زيادة نسبة التركيز داخل الفريق البترولى قبل مواجهة الإسماعيلى حيث قرر انطلاق المعسكر بداية من الغد وحتى الأربعاء القادم ثم سيعود إلى الفريق للقاهرة لدخول معسكر لمدة يومان قبل المباراة فى التجمع الخامس مع خوض التدريبات على ملعبه.

ويستعد إنبي لمباراة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ستاد بتروسبورت، في إطار مؤجلات الجولة 23 لمسابقة الدوري العام.

على الجانب الأخر عاد المقدوني سيدومير يانوفيسكي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، لقيادة تدريبات فريقه اليوم السبت، بعد انتهاء فترة إجازته.

وكان قد حصل يانوفسكي على راحة لمدة أسبوع، عقب مباراة الإفريقي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

ويتزيل إنبي جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 22 نقطة، ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads