المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| التفاف المشاهير والفتيات حول محمد صلاح في الإمارات

السبت 23/مارس/2019 - 10:38 م
محمد صلاح مع جيسي
محمد صلاح مع جيسي
أنس عبد الغني
طباعة
جاء ظهور محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول وزيارته إحدى أكبر المراكز التجارية بالإمارات ليلتف حوله العديد من الفتيات والمشاهير من أجل ألتقاط الصور التذكارية

محمد صلاح في الإمارات

وتسارع الجميع من أجل الصور التذكارية مع النجم المصري وجاء نصيب محمد صلاح من الحسناوت والفتيات كبير وأيضا بعض المشاهير حيث إلتقت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو صورة برفقه النجم المصري أثناء تواجده في الإمارات وتجوله في أحد أكبر المولات ،

وأثار صورة صلاح مع جيسي الكثير من الجدل خاصة مع عدم معرفة الكثيرين بالفنانة اللبنانية

وكان قد نشرت جيسي عبدو، صورة لها رفقة محمد صلاح، عبر إنستجرام، قائله: "فخر مصر وفخر كل العرب يا صلاح"، وذلك أثناء تواجدهما داخل أحد المحال التجارية في "دبي مول".


ويعد جيسي فنانة لبنانية شهيرة يعد أبرز أعمالها : "سكوت امرأة" و"جود"، وشاركت في أعمال من إنتاج شركة "مروى غروب"، من بينها :"باب إدريس" و"أوبيرج" و"ديو الغرام" عام 2013، كما شاركت ببرنامج "ديو المشاهير" الموسم الثالث على شاشة "ال بي سي"؛ لدعم إحدى الجمعيات الخيرية.

كما نشرت الفاشونيستا هادية غالب صور جمعتها بنجم ليفربول الإنجليزي ولاعب مُنتخب مصر محمد صلاح، وذلك داخل مول تجارى فى دبي ضمن مشهدا دعائيا داخل إعلان آخر للشركة الراعية لمحمد صلاح.

وتجول صلاح في مركز "دبي مول" التجاري، برفقة حراسته الخاصة بالإضافة إلى بعض المسؤولين، وحاوطه العديد من المعجبين لمحاولة التقاط صورة معه.

ويتواجد محمد صلاح في الإمارات، من أجل تصوير إعلان خاص بإحدى الشركات العالمية للملابس الرياضية، والتي يرتبط بعقد رعاية معها.

جدير بالذكر ان الجهاز الفني لمنتخب مصر قد فضل استبعاد محمد صلاح من معسكر المنتخب الوطني الحالي بالتنسيق معه، خاصة وأن الفراعنة كانوا قد حسموا التأهل لنهائيات الأمم الإفريقية من الجولة الرابعة للتصفيات، فضلًا عن رغبة المدير الفني المكسيكي في تجربة عدد كبير من اللاعبين المنضمين حديثًا لقائمة المنتخب.

شاهد| التفاف المشاهير

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads