المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«في سرية تامة» تفاصيل حفل زفاف محمد رشاد و مي حلمي

السبت 23/مارس/2019 - 11:08 م
أحمد طارق
طباعة
فاجأ كل من الثنائي المطرب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي جمهورهم بحفل زفافهم الذي يقام حاليًا في سرية تامة بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

حفل زفاف محمد رشاد والإعلامية مي حلمي

يُذكر أن الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، عقد قرانها في سرية تامة، وأقاما حفلا اقتصر على الأصدقاء والأقارب فقط بأحد فنادق القاهرة، وذلك بعد إلغاء حفل زفافهما الأول بساعات والذي أقيم في أكتوبر من العام الماضي، وهذا ما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا| بعد 3 شهور.. حقيقة إعادة حفل زفاف مي حلمي على محمد رشاد


محمد رشاد هو مطرب مصري، من مواليد 16 أكتوبر 1987 اشتهر باتقان الغناء باللون الشعبي المصري إلى جانب الألوان الغنائية الأخرى وكان قد شارك في برنامج «اراب ايدول» بنسخته الثالثة ولكن غادر البرنامج قبل خطوة واحدة من نيله اللقب.

أصدر محمد رشاد العديد من الأغاني الفردية، وشارك في عام 2015 في كليب «فاعل خير» خلال شهر رمضان والذي شارك فيه الغناء مع منيب باند وأخرون.

مي حلمي ولدت في 13 فبراير، درست بمعهد الفنون المسرحية وبعدها درست الإرشاد السياحي وعملت به لمدة 6 سنوات، كانت تحلم من طفولتها بأن تصبح مذيعة لذا حرصت على تحقيق هذا الحلم، بدايتها كانت من خلال الإذاعة الأونلاين فقدمت برنامج «حلمي مع مي حلمي» عبر إذاعة «محطة مصر»، قدمت برنامج «أوسكار الأغنية الشعبية» على قناة «شعبي FM»، تقدم على الراديو «9090» برنامج «ماتسمعش وبس» تقدم برنامج «ملاعب أون سبورت» عبر قناة «ON Tv»،تتواصل مي مع جمهورها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، فتنشر عبر حسابها في موقع «Instagram» صورا من حياتها الخاصة وجلسات تصوير ومقاطع فيديو من حلقات برامجها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads