المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| الزمالك يستفسر من كهربا عن حقيقة توقيعه للأهلي والأخير يرد

السبت 23/مارس/2019 - 10:46 م
كهربا
كهربا
نسمة عمار
طباعة
كشف مصدر مُطلع بمجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعى مسؤولي القلعة البيضاء، لتأكد من حقيقة توقيع محمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب الفريق، للنادي الأهلي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لبوابة المواطن، أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تواصل مع محمود عبدالمنعم كهربا، هاتفيًا خلال الساعات لماضية للإستفسار عن حقيقة توقيعه على عقو انتقاله للنادي الأهلي.

ونفي اللاعب خلال المكالمة الهاتفية، الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، بشأن انتقاله للنادي الأهلي وتوقيعه على عقود الانضمام في جلسة سرية، مشيرًا أنه لن يرحل عن الزمالك إلا في حالة وجود عروض خارجية للاحتراف الخارجي فقط.

وتابع اللاعب خلال المكالمة أن وجوده في الزمالك كان حلم كبير بالنسبة له، لاسيما وأنه من أكبر الأندية في الوطن العربي وإفريقيا، موضحًا أن مثل هذه الاخبار هدفها خلق أزمة بينه وبين مجلس إدارة القلعة البيضاء.
اليوم.. الزمالك ينهي راحته استعدادًا لموقعة القمة


ويواصل الفريق الأول لجرة القدم بنادي الزمالك، راحته لليوم الثالث على التوالي والاخير قبل مواجهة الأهلي المرتقبة بالدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ب 53 نقطة، بعد التعادل بهدفين دون رد أمام نظيره المقاولون العرب بهدفين دون رد، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي يحل في وصافة الترتيب.

ويستضيف ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، يوم السبت 30 مارس الجاري، والذي يترقبه عشاق الكرة في الوطن العربي وإفريقيا.

وتُقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك 2019، في السابعة مساء السبت 30 مارس الجاري، على ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ومن المنتظر أن تُذاع مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، على قناة ON SPORT، Nile Sport في السابعة مساء السبت، يوم 30 مارس الجاري.

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads