المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيمان البحر درويش ينفي لـ «بوابة المواطن» ترشحه لمنصب النقيب

الأحد 24/مارس/2019 - 12:19 ص
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش
سلوى محمود
طباعة
نفى الفنان الكبير إيمان البحر درويش، ما نشر منذ ساعات في المواقع الإلكترونية، بشأن إحالة الطعن المقام منه لوقف تنفيذ قرار استبعاده من الترشح في انتخابات نقابة الموسيقيين.

إيمان البحر درويش: كفى كذباً
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي شائعةً حول قرار دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار سعيد القصير، نائب رئيس مجلس الدولة، السبت بشأن إحالة الطعن المقام من المطرب إيمان البحر درويش، لوقف تنفيذ وإلغاء قرار استبعاده من الترشح في انتخابات نقابة الموسيقيين، المقرر لها اليوم  الأحد، لهيئة مفوضي الدولة لإعداد تقرير بالرأي القانوني فيها قبل جلسة 15 أبريل المقبل. 


وقال إيمان البحر في تصريح خاص لـ «بوابة المواطن» أن الخبر غير صحيح جملةً وتفصيلًا حيث أصدرت المحكمة الإدارية العليا حكمها النهائي الغير قابل للطعن لصالحي بشأن شركة الإنتاج فضلًا عن ذلك لدي أحكام واجبة النفاذ من القضاء الإداري بأحقيتى في منصب نقيب الموسيقيين.


وأضاف إيمان البحر درويش «أنا لا أنتوي الترشح من الأساس لمنصب النقيب حتي تستبعدني المحكمة من الانتخابات كفي كذبا وتلفيقًا لأخبار كاذبة».

هذا وقد علمت المواطن أنه لا توجد انتخابات في نقابة الموسيقيين اليوم كما ذكرت بعض المواقع في نص الخبر الذي تم تداوله اليوم.

هذا وقد أحيا الفنان إيمان البحر درويش، حفل افتتاح الملتقى العربي الإفريقي لفنون ورياضات ذوي القدرات الخاصة بعنوان«هدف واحد.. حلم واحد»، والتي نظمها الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية بالمشاركة مع وزارة الشباب والرياضة، وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمسرح الجلاء.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads