المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعديلات الدستورية 2019 ندوة «مستقبل وطن» بقرى سوهاج

الأحد 24/مارس/2019 - 09:24 ص
حزب مستقبل وطن-التعديلات
حزب مستقبل وطن-التعديلات الدستورية 2019
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
عقدت أمانة شباب حزب مستقبل وطن بسوهاج، ندوة عن التعديلات الدستورية 2019 بقرية نجوع الصوامعة فى طهطا؛ صرح اللواء محمد مصطفي، أمين حزب مستقبل وطن في سوهاج.

وأضاف؛ أن ندوة التعديلات الدستورية 2019؛ جاء تحت إشراف المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن وتحت شعار«انزل - شارك - قول رأيك»، وذلك بقرية نجوع الصوامعة غرب بمركز طهطا شمال سوهاج. 

التعديلات الدستورية 2019
وأكد الدكتور أحمد الشيخ، أمين عام الشباب بالمحافظة، أن هذه الندوة تأتي في إطار خطة الحزب للتوعية عن أهمية التعديلات الدستورية 2019، وشرحها في مراكز وقري سوهاج مؤكدا علي أن الشباب الحاضرين تلك الندوات هم سفراء لتوعية جميع فئات الشعب بكافة قري سوهاج بأهمية التعديلات الدستورية.

وأشار إسلام طلعت، أمين شباب الحزب بمركز طهطا، أن ندوة التعديلات الدستورية 2019، وشرح المواد التى سيتم التعديل والاستفتاء، أفادت كثيرا الأهالي في نجوع الصوامعة غرب والقرى المحيطة بها للتعريف بالتعديلات الدستورية وقد بلغ حضور الندوة ما يقرب من 500 شخص.

أعضاء حزب مستقبل وطن
يذكر أن ندوة التعديلات الدستورية، عقدت بحضور كل من علي دردير، أمين شئون الشئون البرلمانية بسوهاج، والدكتور أحمد طلعت أبو دومة، أمين المجالس المحلية، وصلاح درويش، أمين الشئون الادارية والمالية، وحسام أبو سديره، أمين التثقيف والتدريب، وسامح شحاتة، أمين مركز طهطا وأسامة أبو عليو، أمين بندر طهطا وهيئة مكتب مركز طهطا.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads