المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرصاد الجوية تكشف عن مفاجأة في حالة الطقس اليوم بالبحيرة

الأحد 24/مارس/2019 - 10:08 ص
البحيرة محمد وجيه
طباعة
حرصًا من «بوابة المواطن» الإخبارية، على تقديم خدمة إخبارية مُتميزة لمتابعي موقعها الإلكتروني، نرصد لكم حالة الطقس اليوم، ودرجات الحرارة، بمحافظة البحيرة.

حالة الطقس اليوم الأحد بالبحيرة
صرح خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه مع بداية اليوم الأحد، ستنخفض درجات الحرارة بشكل تدريجي، لكن ستكون حول المعدل الطبيعي في مثل هذا الوقت من العام، لافتين إلى أن الانخفاض سيكون تدرجيًا.

سقوط أمطار
وأضاف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اليوم الأحد سيكون هناك فرص لـ سقوط أمطار، تكون خفيفة إلى متوسطة ولن تؤثر على حركة النشاط اليومي.

الشبورة المائية كثيفة
وأكد خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن من المتوقع وجود الشبورة المائية في الساعات الأولى من الصباح الباكر، وتكون كثيفة على بعض المناطق.

طقس الأحد
وبالنسبة لـ حالة الطقس اليوم الأحد بالبحيرة، توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود طقس مائل للدفء نهارًا، شديد البرودة ليلًا.

وأعلن خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن السحب تتكاثر على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار، كما يتوقع الخبراء أن تنشط الرياح الشمالية الغربية على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة.

درجات الحرارة المتوقعة ليوم الأحد: العظمى: 21: الصغرى. 14

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads