المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| حالة الطقس اليوم الأحد: غائم ممطر

الأحد 24/مارس/2019 - 10:03 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
تشهد حالة الطقس اليوم بـ محافظة بورسعيد، حالة من الطقس السيئ، وتساقط أمطار خفيفة على كافة الأنحاء، مع تكاثر وجود السحب في سماء المحافظة، وطقس غائم.


وقد رصدت عدسة «بوابة المواطن» الاخبارية، تساقط الأمطار الخفيفة على محافظة بورسعيد بحي الشرق.

حالة الطقس اليوم الأحد
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود محافظة بورسعيد، أن يسود المحافظة اليوم الأحد طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة، دافئ على شمال الصعيد حار بالنسبة لهذا الوقت من السنة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

هيئة الأرصاد الجوية
كما أوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء، وتنشط الرياح الشمالية الغربية على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، كما تنشط على البحر المتوسط والأحمر وخليج السويس؛ مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

حالة البحر 
وعن حالة البحر المتوسط قال خبراء هيئة الأرصاد الجوية، فتكون مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية.. وبالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد
وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم المتوقعة في محافظة بورسعيد تسجل في الصغرى 16 والعظمى 20 درجة مئوية.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads