المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوجبا يضع مورينيو وسولشاير وجهاً لوجه

الأحد 24/مارس/2019 - 09:39 ص
طارق طلبة
طباعة
أعرب الدولي الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تمني لاعبوا الشياطين الحمر بقاء المدرب المؤقت للفريق جونار سولشاير، مشيرا إلي أن سبب رحيل مورينيو هو سوء النتائج.

بوجبا يعلنها صريحة ..الجميع يريد بقاء سولشاير
أوضح الدولي الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد في تصريحات خاصة لشبكة «سكاي سبورتس»، أن اللاعبين باتوا يريدون سولشاير أكثر من أي مدرب أخر نظرًا للعلاقة الممتازة التي تجمعه باللاعبين والتي أدت إلي تحسين النتائج بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة.


وأضاف الدولي الفرنسي بول بوجبا نجم مانشيستر يونايتد أن المدرب المؤقت الحالي لنادي مانشيستر يونايتد، جونار سولشاير يستحق تدريب الفريق بصورة دائمة، فهو يعلم إمكانيات لاعبين الفريق جيدا، ويعلم النادي جيدا، ولا أحد حاليا يستطيع التعامل مع كوكبة النجوم الحالية في الفريق سوى سولشاير.

وتابع بول بوجبا حديثة قائلاً «هو مدرب يعلم جيدا كيف يسعد اللاعبين ويريحهم ، لذلك استطاع أن يعيد الثقة للاعبين سريعاً، مما أعطاهم الحرية في اللعب، وأضاف لهم المزيد من المتعة الكروية في أدائهم، وهذا بالطبع ما ظهر جيدًا على نتائج الفريق في الآونة الأخيرة».

بوجبا يرد على رحيل مورينيو
وبسؤال الساحر بوجبا نجم مانشيستر يونايتد عن سبب رحيل المدرب السابق للفريق مورينيو رد قائلا«ربما قد فقد الثقة مما أدي إلي سوء نتائج مباريات الفريق، وهو السبب الذي أرغم الإدارة على تغييره، ولكنني لا أحب الحديث عن الماضي، أود الحديث عن الحاضر والمستقبل فقط لان هذا ما يهم».

والجدير بالذكر أن المدرب المؤقت الحالي للشياطين الحمر جونار سولشاير تولى تدريب الفريق في ديسمبر الماضي، بعد إقالة جوزيه مورينيو بسبب سوء نتائج الفريق في ولايته، ولكن مع سولشاير تحسنت الأمور بصورة كبيرة، وعاد الفريق للمنافسة مرة أخرى على ترتيب الفرق المتأهلة إلي دوري الأبطال الموسم المقبل مع العلم أن سولشاير نجح في الصعود بالفريق حتى الآن إلي دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهذا ماكان يعد مستحيلاً مع مورينيو.



هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads