المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أولياء أمور طلاب بني سويف: متخوفون من امتحانات التابلت التعليمي

الأحد 24/مارس/2019 - 10:32 ص
شعبان طه
طباعة
أبدى أولياء الأمور لطلاب وطالبات الصف الأول الثانوي بمحافظة بني سويف، اليوم الأحد، تخوفهم من النظام الجديد للإمتحانات بنظام التابلت التعليمي.


التابلت التعليمي
وأوضح أولياء الأمور لطلاب وطالبات الصف الأول الثانوي ببنى سويف، أن تخوفهم من النظام الجديد للإمتحانات بنظام التابلت التعليمي، نظرا لعدم معرفة الطلاب والطالبات به من قبل، ولم يتم تدريبهم على التابلت التعليمي الإلكتروني من قبل. 

وأشاروا إلى أن الطلاب والطالبات، يخضعون حاليا لنظام التجربة الجديدة في نظام الامتحانات الجديد بنظام الإمتحانات الإلكترونية، وما به من عواقب وخيمة قد تنتج عنها لدى الطلاب، وتؤثر على مستقبلهم التعليمى. 

وفى سياق متصل، يؤدى طلاب الصف الأول الثانوي ببني سويف، اليوم الأحد 24 مارس 2019، أولى الإمتحانات التجريبية الإلكترونية بنظام التابلت التعليمي، فى 83 مدرسة على مستوى جميع الإدارات التعليمية ببني سويف. 

وتبدأ أولى إمتحانات الصف الأول الثانوي بنظام التابلت التعليمي ببني سويف، بمادة اللغة العربية، والتى يستغرق زمنها 3 ساعات بدءا من الساعة التاسعة حتى الساعة 12 ظهرا، على أن تنتهى الامتحانات الإلكترونية الخميس  4 إبريل 2019.

ومن جانبه؛ قال محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، إن إجمالي عدد الطلاب والطالبات الذين يؤدون إمتحانات الصف الأول الثانوي بنظام التابلت التعليمي التجريبي، بلغ 13 ألفًا و239 طالبًا وطالبة، بمدارس المراكز السبعة بالمحافظة.

وأضاف محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، إنه تم تسليم 16 ألف و 641 تابلت للإدارات التعليمية السبع بالمحافظة، استعدادا لتوزيعها على طلاب الصف الأول الثانوي العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads