المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير النقل من ورش الجرارات بالسبتية:«مش هندخل حد من غير تذكرة»

الأحد 24/مارس/2019 - 10:26 ص
علا عوض
طباعة
قال  المهندس كامل الوزير وزير النقل ، من داخل إحدى ورش صيانات الجرارات بالسبتية، إنه يعمل على قدم وساق على الارتقاء بمنظومة السكة الحديد وحقيبة النقل.
 

ورش صيانات الجرارات بالسبتية
وأضاف المهندس كامل الوزير وزير النقل خلال تفقد إحدى ورش صيانات الجرارات بالسبتية، أن  ارتقاء منظومة النقل يؤدى بالتالي لارتقاء القائمين عليها، متابعًا أنه أبرز ما يعمل عليه حاليا أن تحصل السكة الحديد على حقوقها وأن يحصل الأفراد على حقوقهم.

وزير النقل في ورش جرارات السبتية 
وأوضح وزير النقل في ورش جرارات السبتية أن هناك أشخاصا يستقلون القطار دون تذكرة سفر، من خلال الدخول إلى المحطة عن طريق نفق أحمد حلمي، مشيرًا إلى أنه لا يسمح مؤخرا بأي شخص بالدخول إلى النفق بدون أن يحصل على تذكرة سفر.

وتابع وزير النقل أن ذلك هو المنهج المتبع منذ توليه، ومن المقرر الاستفادة منه على أكمل وجه، مشيرًا إلى أن التطورات المشهودة فى السكة الحديد لا تتم إلا بأيدي أبنائها، وأن الاهتمام بالمنظومة ككل هدف الجميع.


يذكر أن المهندس كامل الوزير، وزير النقل  أجرى أمس السبت ،جولة تفقدية لمتابعة سير العمل بمحطتي مصر والجيزة، ومتابعة سير انتظام العمل داخل محطة مصر، وبدأت الجولة بتفقد مول محطة مصر التجاري.


واستمرت جولة وزير النقل لمتابعة العمل آثار حادث محطة مصر واحتراق رصيف 6 والتي تجري على مدار الساعة.


 ومن المقرر أن يتم الانتهاء منها خلال الأسبوع المقبل، بينما تابع أعمال صيانة نفق المشاة الواصل بين ساحة المحطة من ميدان رمسيس حتى أحمد حلمي ورصيف 4 و11، ومتابعة ورش صيانات الجرارات بالسبتية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads