المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات العامة للمرور ترصد متعاطي المخدرات أعلى الطرق السريعة

الأحد 24/مارس/2019 - 10:59 ص
سهر رجب
طباعة
شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر ونشر سيارات الإغاثة المرورية، وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية.

حملات مكثفة على الطرق السريعة 
حيث انتشر رجال الإدارة العامة للمرور، صباح اليوم الأحد، بجميع محافظات الجمهورية، على الطرق السريعة والصحراوية، والطرق الرابطة بين المحافظات، لرصد السائقين متعاطي المواد أثناء القيادة.

حملات الإدارة العامة للمرور
شنت الإدارة العامة للمرور، بقيادة اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة، عدة حملات عن طريق تواجد الخدمات المرورية على الطرق، والميادين، والمحاور الرئيسية والفرعية، والطرق السريعة، وكذلك تشديد الحملات على سيارات النقل لتحميل الركاب بالصندوق الخلفي، وكذلك حملات الرادار والكشف عن الإطارات، وفحص متعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة للحد من حوادث الطرق.

الحملات المرورية
وركزت الحملات على سائقي مركبات النقل والحافلات، وذلك حفاظا على أرواح الجميع وسلامة المواطنين.
ونشرت الإدارة العامة للمرور، بقيادة اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية، رادارات بالدائري الإقليمي والدولي والعلمين إسكندرية الصحراوي وطريق الساحل والصعيد، وذلك للحد من تجاوز السرعات وتقليل الحوادث حفاظا على سلامة الجميع، كما ناشدت الإدارة المواطنين لاتباع وتعليمات المرور حفاظا على سلامتهم.

اقرأ من هنا: حملات مرورية مكثفة لرصد متعاطي المواد المخدرة
وأمر اللواء، عصام شادي، مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة للمرور، رجاله بالتواجد الفعّال والجدي وتسيير الحركة المرورية وحسن معاملة المواطنين، وتكثيف حملات الرادار للالتزام بالسرعات المقررة قانونا على الطرق للحد من الحوادث وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة والكشف عن صلاحية الإطارات والسيارة.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على الطرق السريعة للحد من الحوادث على الطرق السريعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads