المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في احتفالية مستقبل وطن بالمنوفية.. زوجة شهيد: «تعال يا عم صابر»

الأحد 24/مارس/2019 - 12:45 م
راشد لاشين
طباعة
كرم حزب مستقبل وطن بالمنوفية، زوجة الشهيد البطل نقيب شرطة محمد صابر التطاوي ابن قرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم.

حزب مستقبل وطن بالمنوفية
جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمها حزب مستقبل وطن بالمنوفية، لتكريم الأمهات المثاليات 2019، التي أقيمت بالسرادق المقام أمام الاستاد الرياضي بشبين الكوم، 

ومن جانبها؛ ووسط بكاء شديد، قالت زوجة الشهيد البطل محمد صابر التطاوي، أنا لا أستحق التكريم، لاني لم أفعل شئ، فزوجي استشهد، في 18 من ديسمبر من العام الماضى، ولكن من يستحق التكريم هو «بابا صابر التطاوي» والد زوجي، الذي يراعني ويراعي أولادي من بعد زوجي الشهيد، وحزين علي زوجي طوال الوقت ولكنه لم يظهر ذلك.

ونادت بصوت مرتفع: «تعال يا بابا صابر»، فاستقبله محافظ المنوفية، والنائب سامر التلاوي، والنائبة رشا عبد الفتاح، وقبلوا رأسه، مؤاساةً له وتقديرا لدوره تجاه أسرة إبنه الشهيد، حيث أنه كان الأبن الأكبر له، ورحل تاركًا ثلاثة بنات خلفه، في رقبة زوجته ووالده.

ومن جانبه؛ قام النائب سامر التلاوي، عضو مجلس النواب، وأمين حزب مستقبل وطن بالمنوفية، بإهداء والد الشهيد عمرة في شهر رمضان القادم، تقديرًا له ودوره تجاه أسرة الشهيد.

الشهيد البطل محمد التطاوي، شاب من أسرة ميسورة الحال، توفيت والدته منذ الصغر وكبر حتى أصبح أمين شرطة ولم يقف حلمه، ولكنه قام بالمذاكرة والتحق بكلية الحقوق حتى تخرج وأصبح ضابط شرطة.

عمل الشهيد البطل محمد التطاوي، ضابطا في حقوق الإنسان وشغل معاون مركز شرطة الشهداء وكذلك بندر شبين الكوم وانتقل بعد ذلك إلى إدارة المرور وأصبح مسئولا عن مشروع أمان في المنوفية، وسعي في خدمة بلده وعمله حتى كرمه الرئيس عبد الفتاح السيسي كضابط مثالي في عيد الشرطة الماضي، حتى استشهد في حادث سير أثناء عودته من القاهرة، في الـ18 من ديسمبر من العام الماضي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads