المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مراهقة فى أحضان محمد صلاح.. صورة تعيد اللاعب للجدل من جديد

الأحد 24/مارس/2019 - 10:02 ص
محمد صلاح يعود للجدل
محمد صلاح يعود للجدل من جديد
عبدالرحمن السيد
طباعة
انتشر خلال الساعات الماضية بعض الصور لـ«محمد صلاح» وجيسي عبدو، الممثلة اللبنانية الشهيرة، بالإضافة إلى رصد صورة أخرى لـ«مراهقة فى أحضان محمد صلاح»، والتى لاقت استياء الجماهير  

محمد صلاح في الإمارات

جاء ظهور محمد صلاح و جيسي عبدو ، خلال زياة الأخير لإحدى أكبر المراكز التجارية بالإمارات ليلتف حوله العديد من الفتيات والمشاهير من أجل ألتقاط الصور التذكارية .


وتسارع الجميع من أجل الصور التذكارية مع النجم المصري وجاء نصيب محمد صلاح من الحسناوت والفتيات كبير وأيضا بعض المشاهير حيث إلتقت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو صورة برفقه النجم المصري أثناء تواجده في الإمارات وتجوله في أحد أكبر المولات ،

وأثار صورة محمد صلاح و جيسي عبدو الكثير من الجدل خاصة مع عدم معرفة الكثيرين بالفنانة اللبنانية

وكان قد انتشرت صورة لـ«محمد صلاح و جيسي عبدو»، لتثير الجدل من جديد، إلا أن استياء الجماهير لم يقف عند هذا الحد . 

وذلك عقب انتشار صورة أخرى لـ مراهقة في أحضان محمد صلاح، لتثير غضب الجماهير، والتى اطلقت نيرانها نحو اللاعب عبر مواقع التواصل الإجتماعي . 

لتكون صورة الـ «مراهقة فى أحضان محمد صلاح»، هيا الطامة الكبري التى تعيد اللاعب لسيل من الإنتقادات والهجوم الاذع خلال الساعات القليلة الماضية .

ويتواجد محمد صلاح في الإمارات، من أجل تصوير إعلان خاص بإحدى الشركات العالمية للملابس الرياضية، والتي يرتبط بعقد رعاية معها.

جدير بالذكر ان الجهاز الفني لمنتخب مصر قد فضل استبعاد محمد صلاح من معسكر المنتخب الوطني الحالي بالتنسيق معه، خاصة وأن الفراعنة كانوا قد حسموا التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا من الجولة الرابعة للتصفيات، فضلًا عن رغبة المدير الفني المكسيكي في تجربة عدد كبير من اللاعبين المنضمين حديثًا لقائمة المنتخب.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads