المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التوعية بأهمية التعديلات الدستورية 2019 في 4 مدن بالشرقية

الأحد 24/مارس/2019 - 11:10 ص
أحمد محمود
طباعة
نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، برئاسة الدكتور محمد سليم، أمين عام الحزب عدد من اللقاءات والندوات، للتوعية بأهمية المشاركة في التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019
أكد الدكتور محمد سليم، أمين عام حزب مستقبل وطن بالشرقية، أنه تم تنظيم عدد من اللقاءات التوعوية بأهمية المشاركة في التعديلات الدستورية 2019، بالإضافة إلى عقد عدد من الاجتماعات بكبار العائلات بأمانات ابو كبير، بمشاركة النائب الدكتور محمد حبيب والنائب العقيد عبدالله لاشين، وكذلك مركز ديرب نجم، ومنشأة أبوعمر، والإبراهيمية، لمناقشة سبل دعم التعديلات الدستورية، كما يستقبل المقر الرئيسي للحزب بالزقازيق المئات يوميا لتدريبهم في إدارة الحملات الإنتخابية.

وأضاف سليم، أنه نظمت أمانة منيا القمح اليوم ملتقى توظيفي بمشاركة عدد من الشركات، وقطاع الأعمال الخاص، وتم توفير ما يقرب من 2500 وظيفة متنوعة ما بين عمال انتاج وفنيين، ومؤهلات عليا بحضور النائب البرلماني خالد مشهور، ورمضان عبد الحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية وعدد من قيادات الحزب على مستوى المحافظة.

وأشار أمين عام مستقبل وطن بالشرقية، ان الفترة القادمة ستشهد تنظيم عدد من اللقاءات والندوات التوعوية وتنظيم مزيد من اللقاءات الجماهيرية للحديث عن التعديلات الدستورية 2019، وتعريف المواطنين بمواد الدستور التي سيتم تعديلها وما هي أهمية تلك التعديلات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads