المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سولشاير يخطط لـ«ميركاتو ناري» فى مانشستر يونايتد

الأحد 24/مارس/2019 - 10:47 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
يخطط النيروجي اولي جونار سولشاير لـ«ميركاتو ناري» خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك فى إطار سعية لتدعيم الفريق للعودة والمنافسة على شتى البطولات . 

سولشاير يخطط لـ«ميركاتو ناري» فى مانشستر يونايتد

وأشارت صحيفة صن البريطانية، جيف غودفري على رادار مانشستر يونايتد، النادي يريد لاعب نوريتش المتألق والذي يحسن اللعب بالكرة والمقدر سعره بـ10 مليون باوند.

وأضافت الصحيفة البريطانية، مانشستر يونايتد يريد تكرار ما حدث سابقًا مع سمولنغ حينما أتى من فولهام.

فيما أشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية، مانشستر يونايتد مهتم بالتوقيع مع كالوم هودسون اودوي نجم تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة . 

وكان فريق بايرن ميوينخ قد أعلن عن رغبته فى الحصول على خدمات النجم الإنجليزي كالوم أودوى من صفوف تشيلسي، إلا أن الأخير يرفض ترك اللاعب نظراً للرحيل المحتمل للنجم البلجيكي إيدين هازارد إلى صفوف ريال مدريد الإسباني فى ميركاتو ناري متوقع لريال مدريد . 

قبل أن يدخل مانشستر يونايتد فى خط مفاوضات مع أودوي ويزاحم العملاق البافاري بايرن ميونيخ والذي قد يفشل فى ضم اللاعب، طبقاً لخطط سولشاير فى ميركاتو ناري لـ«مانشستر يونايتد»

وعلى صعيد أخر، تعاقد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مع النرويجي اولي جونار سولشاير بصورة مؤقت، خلفاً للبرتغالي المقال من منصبه جوزيه مورينيو . 

حيث قررت إدارة الشياطين الحمر مانشستر يونايتد إقالة «سبيشيال وان» من منصبه، وذلك بعدما دخل الفريق معه فى نفق مظلم من حيث الأداء والنتائج . 

وكان فريق مانشستر يونايتد قد حل فى مواجهة نارية ضد العملافق الإسباني برشلونة، فى اللقاء المثير الذى سيجمعهما ضمن إطار منافسات دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا . 

اقرأ أيضاً : 
بوجبا يضع مورينيو وسولشاير وجهاً لوجه
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads