المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوزيه مورينيو يعلن موعد عودته للتدريب

الأحد 24/مارس/2019 - 11:41 ص
المواطن
طارق طلبة
طباعة
صرح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالموعد المحدد لعودته إلى التدريب بعدما اعتذر عن العديد من العروض التي تلقاها عقب إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في وقتٍ سابق من هذا العام.

جوزيه مورينيو يقترب من العودة للتدريب

توقف المدرب البرتغالي جوزية مورينيو صاحب ال56عاما عن التدريب مؤقتا، وذلك بعد إقالته من تدريب نادي مانشيستر يونايتد الانجليزي، في ديسمبر الماضي بسبب سوء نتائج الفريق في ولايته.

وأشار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في مقابلة مع شبكة «بي إن سبورت» القطرية ، إلي انه يريد أن يعود للتدريب في يونيو القادم إلى نادٍ جديد ليسترجع ما كان ويعيد بناء أمجادة الشخصية،وأضاف «أنا أعرف بالضبط ما لا أريده وأعرف أيضاً ما أريده».

وأجاب على سؤال اسم الفريق الذي سيعود للملاعب عن طريق تدريبه في الموسم المقبل ، أجاب : «الأمر لا يتعلق حول اسم النادي الذي أريده بل بطبيعة العمل ، ولهذا رفضت أندية عديدة مؤخراً».

تخطى البرتغالي جوزيه مورينيو فرصة العودة الي تدريب النادي الملكي ريال مدريد والذي كان ضمن أربعة مرشحين لتدريب ريال مدريد، وذلك بعدما ارتبط اسمه بتدريب الفريق خلفا لسولاري ولكن الفرنسي زين الدين زيدان قد عاد لتدريب الفريق ،الذي سبق وأن حصل على ثلاث ألقاب متتالية لبطولة دوري أبطال أوروبا ، قبل أن يستقيل في نهاية الموسم المنصرم.


كما رفض المدرب البرتغالي جوزية مورينيو التدريب على المستوى الدولي حينما سئل في حوار صحفي عن فرصة تدريبه لمنتخب قبل كأس العالم 2022 قائلا،«لا أعتقد ذلك ، فأنا أحب كرة القدم اليومية والعديد من المسابقات ، أريد البقاء في تدريب أندية كرة القدم وليست المنتخبات فالمتعه فيها أكبر».


اقرأ من هنا: بوجبا يضع مورينيو وسولشاير وجهاً لوجه


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads