المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الزمالك يؤازر الفريق فى المران قبل القمة المصرية 2019

الأحد 24/مارس/2019 - 02:27 م
نسمة عمار
طباعة
استقر مرتضى منصور رئيس الزمالك، على حضور المران الأول للفريق المقرر له في الرابعة عقر اليوم، لمؤارزة اللاعبين ودعهم، استعدادًا لخوض مباراة القمة المصرية 2019 ضد النادي الأهلي .

رئيس الزمالك يؤازر الفريق قبل مواجهة الأهلي في القمة المصرية 2019

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك»، تدريباته في الرابعة عصر اليوم الأحد، والتى سوف تشهد وجود مرتضى منصور رئيس الزمالك استعدادًا لخوض مباراة القمة المصرية 2019 القادمة أمام النادي الأهلي والمقرر لها السبت المقبل .

ويحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ب 53 نقطة، بعد التعادل بهدفين دون رد أمام نظيره المقاولون العرب بهدفين دون رد، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي يحل في وصافة الترتيب. 

ويستضيف ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مباراة القمة المصرية 2019 بين الأهلي والزمالك، يوم السبت 30 مارس الجاري، والذي يترقبه عشاق الكرة في الوطن العربي وإفريقيا.

وتُقام مباراة القمة المصرية 2019 بين الأهلي والزمالك، في السابعة مساء السبت 30 مارس الجاري، على ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ومن المنتظر أن تُذاع مباراة القمة المصرية 2019 بين الأهلي والزمالك، على قناة ON SPORT، Nile Sport في السابعة مساء السبت، يوم 30 مارس الجاري. 


وعلى صعيد أخر قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إيقاف بث برنامج الزمالك اليوم، والذي يذاع عبر قناة المحور الفضائية، مع وجود انذار بعدم بث اي محتوى مشابهه للبرنامج خلال فترة المنع ، وفقا لنص المادة 6 من لائحة الجزاءات والتدابير المشار إليها.

وجاء فى قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الزام قناة المحور بدفع ملبغ مالي يصل إلى خمسون ألف جنيه مصري أو ما يعادلة من العملاق الأجنبية، بالإضافة إلى مهلة أسبوعين لقتنين أوضاع البرنامج الؤجرة والمهداة التي تبثها دون أي تصاريح من المجلس، وفقاً للمادة 12 ن لائحة الجزاءات والتدابير المشار إليها.


اقرأ أيضاً : 
مستند| «الأعلى للإعلام» يقرر منع بث برنامج «الزمالك اليوم»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads