المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنهي أحلى.. فستان زفاف مي حلمي الثاني يخطف الأنظار

الأحد 24/مارس/2019 - 01:29 م
أمل عسكر
طباعة
خطف فستان زفاف الإعلامية مي حلمي الثاني أنظار السوشيال ميديا، بعد انتشار صور حفل زفافها على الفنان محمد رشاد الذي أقيم في سرية تامة مساء أمس.

فستان زفاف مي حلمي الثاني
وطلت مي حلمي مذيعة الراديو في حفل زفافها، بفستان فرح مختلف تمامًا عن الذي كانت ترتديه في الفرح الأول الذي تم إلغاؤه قبل ساعات من عقد القران في أكتوبر الماضي.

مقارنة بين فستان الزفاف الأول والثاني للمذيعة مي حلمي
وظهرت في حفل الزفاف الملغي أثناء جلسة التصوير التي خضعت لها المرة الماضية، بفستان زفاف ضخم وفضفاض مطرز بقماش الجوبير، مكشوف الصدر بدون أكمام لونه يميل إلى «الأوف وايت» والتطريز الذي كان به باللون الأبيض بدون طرحة، مع شعر مرفوع.

و في الإطلالة الثانية لـ مي حلمي في حفل زفافها الذي أقيم أمس، ظهرت بفستان أبيض كبير ومنفوش من قماش الشيفون بدون أكمام أيضًا، وصدر مكشوف، وكان الفستان لونه أبيض مزين بالزهور الجميلة التي جعلته أنيق وجميل، كما أنه شفاف من الظهر، وله ذيل طويل، وارتدت عليه طرحة مناسبة.

وبالنسبة لشعرها غيرت شكله عن المرة الماضية، لتجعله منسدل على ظهرها بدلًا من رفعه، في شكل مناسب أكثر لها، مع مكياج بسيط وناعم يناسب شكل الفستان والشعر.

وقارن المتابعين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الفستان الأول والثاني لحفل زفاف الإعلامية مي حلمي، من حيث الشكل واللون وكل شيء، متداولين الصور الخاصة بكل فستان ، حيث عبر البعض عن إعجابهم بفستان حفل الزفاف الثاني، مؤكدين أنه مناسب لها أكثر من الأول، من حيث شكل الفستان والمكياج وشعرها.

وانتشرت بالأمس صور من حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي، التي أثارت ضجة كبيرة بين المتابعين، وتفاجأ الجميع بزواجهما في سرية تامة في حفل اشتمل على الأصدقاء والأقارب المقربين فقط.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads