المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد ظهر اليوم الأحد 24 مارس 2019

الأحد 24/مارس/2019 - 01:01 م
عمرو ناصر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار الاقتصاد ظهر اليوم الأحد 24 مارس 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

أسعار الفاكهة اليوم الأحد 24 مارس في سوق العبور
استمرت أسعار الفاكهة اليوم الأحد 24 مارس، في مستهل التعاملات الصباحية بسوق العبور، في الاستقرار النسبي؛ حيث لم تتغير أسعار كثير من الأصناف باستثناء صنف أو اثنين.

مستهل التعاملات تنشر الأخضر على مؤشرات البورصة المصرية
استهلت مؤشرات البورصة المصرية تعاملاتها في جلسة يوم الأحد، أول جلسات الأسبوع، بالارتفاع على كافة المؤشرات وقطاعاتها المختلفة.

أسعار الخضروات اليوم الأحد 24 مارس في سوق العبور
استقرت أسعار الخضروات اليوم الأحد 24 مارس، في أول التعاملات الصباحية بسوق العبور، ولم تتغير كثيرًا عن أمس السبت، كما جاء على الموقع الرسمي للسوق بحسب أخر التحديثات.

أسعار السمك اليوم الأحد 24 مارس في سوق العبور
شهدت أسعار السمك اليوم الاحد 24 مارس، بمستهل التعاملات الصباحية في سوق العبور، حالة من الاستقرار النسبي، حيث لم تتغير أسعار السمك كثيرًا عن أمس السبت على حسب ما نشره الموقع الرسمي للسوق.

سعر الدولار اليوم الاحد 24 مارس بمستهل التعاملات الصباحية
لم يتغير سعر الدولار اليوم الأحد 24 مارس بمستهل التعاملات الصباحية، عن سعر صرفه أمس في البنوك، إلا في المصرف العربي الدولي الذي تراجع فيه الدولار أمام الجنيه المصري بمقدار قرش.

وداعا للمحصل مع خدمة دفع فواتير الكهرباء أونلاين
خدمة دفع فواتير الكهرباء أونلاين هي مبادرة جديدة أطلقتها بوابة الحكومة المصرية، للتخفيف على المواطن من عناء التوجه شهريا إلى شركة الكهرباء لدفع الفواتير المتأخرة لعدم تمكنهم من العثور على المحصل.

أسعار الذهب اليوم الأحد 24 مارس 2019 في الأسواق المصرية
استمرت أسعار الذهب اليوم الأحد 24 مارس 2019 في تذبذبها، ما بين الارتفاع والانخفاض؛ حيث ارتفع بمقدار جنيهًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads