المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص لـ«بوابة المواطن»..الزمالك يتحايل على قرار الأعلى للإعلام

الأحد 24/مارس/2019 - 03:18 م
نسمة عمار
طباعة
كشف مصدر مُطلع بمجلس إدارة نادي الزمالك، عن حيلة ذكية بعد قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بمنع بث برنامج الزمالك اليوم المعروض على قناة المحور لمدة شهر . 

الزمالك يتحايل على قرار الأعلي للإعلام

وأشار المصدر في تصريحات صحفية خاصة ل"بوابة المواطن" أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، جميعهم رجال قانون، يدركون مثل هذه الأزمات و الخروج منها بشكل طبيعي وعادل، متسائلًا ماذا فعل برنامج "الزمالك اليوم" حتى يُمنع من البث؟!.

وتابع المصدر سوف يكون هناك حل بديل في حالة تطبيق القرار، وهو تغير اسم البرنامج وعودته مرة اخرى بعد مرور شهر، مؤكدًا أن برنامج الزمالك اليوم يعمل على عودة الحق لإصحابه وخدمة جماهير نادي الزمالك فقط.

واختتم المصدر سيكون هناك تواصل خلال الساعات المقبلة، مع مكرم محمد لإلغاء القرار، ولكن في حالة تطبيقه سنتواصل مع إدارة قناة المحور من أجل حسم الأمر وظهور البرنامج بإسم جديد في الأيام الجارية، لاسيما وأن الفريق مقبل على مباراة هامة أمام النادي الأهلي، ولابد من وجود حل جذري لعودة البرنامج.

وأصدر المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، قراره بمنع بث برنامج الزمالك اليوم، والذى يعرض ويبث على قناة المحور الفضائية، لمدة شهر بالتمام والكمال ، مع توجيه إنذار بعدم بث أي محتوي مماثل خلال مدة المنع .


كما أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، قرارًا بإنذاره القناة بعدم عرض أى مادة إعلامية مماثلة لـ«برنامج الزمالك اليوم» خلال مدة منع البث، وفقا لنص المادة 6 من لائحة الجزاءات والتدابير المشار إليها.

وجاء فى قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الزام قناة المحور بدفع ملبغ مالي يصل إلى خمسون ألف جنيه مصري أو ما يعادلة من العملاق الأجنبية، بالإضافة إلى مهلة أسبوعين لقتنين أوضاع البرنامج الؤجرة والمهداة التي تبثها دون أي تصاريح من المجلس، وفقاً للمادة 12 ن لائحة الجزاءات والتدابير المشار إليها.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads