المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كامل الوزير: «متقعدش في المكتب وتدي أوامر»

الأحد 24/مارس/2019 - 02:52 م
زينب مصطفى
طباعة
كشف المهندس كامل الوزير، وزير النقل عن الأعمال القائمة في محطة مصر، والخطط القادمة للمحطة؛ لتطويرها .

كامل الوزير 
وقال المهندس كامل الوزير في لقاء له عبر فضائية اكسترا نيوز، إنه يعمل على تقديم خدمة متميزة للمواطنين في محطات مترو الأنفاق، كما أنه يستمع دائما للمواطنين لفهم طبيعة مشاكلهم.

مول محطة مصر التجاري
وأضاف الفريق كامل الوزير، أنه ما يتم الآن في محطة مصر من مجهودات بأيادي العالمين بها، كما أنه يسعى الآن لاستغلال مول محطة مصر التجاري  بصورة أفضل، موضحا أن المول التابع لمحطة مصر أصبح لديه التراخيص اللازمة للعمل.

وأشار المهندس كامل الوزير، إلى أن الوزارة ستتعاقد مع من خرجوا على المعاش للاستفادة من خبراتهم وإمكانياتهم المتابعة أساس النجاح، لافتًا إلى أن المتابعة هي أساس النجاح لذلك نصدر التوجيهات ونتابع تنفيذها، وتقوم الوزارة باستخدام الإمكانيات المتاحة مع العمل على تعظيمها.

واستكمل وزير النقل المهندس كامل الوزير قائلا:« متقعدش في المكتب وتدي أوامر ومتابعش تنفيذها ولازم توصل بالأوامر والتوجيهات دي لمستوى المنفذ نهدف مستقبلا إلى تصنيع قطع غيار جرارات قطارات السكك الحديدية».


يذكر أن المهندس كامل الوزير، وزير النقل أجرى أمس السبت، جولة تفقدية لمتابعة سير العمل بمحطتي مصر والجيزة، ومتابعة سير انتظام العمل داخل محطة مصر، وبدأت الجولة بتفقد مول محطة مصر التجاري.


واستمرت جولة وزير النقل لمتابعة العمل آثار حادث محطة مصر واحتراق رصيف 6 والتي تجري على مدار الساعة.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء منها خلال الأسبوع المقبل، بينما تابع أعمال صيانة نفق المشاة الواصل بين ساحة المحطة من ميدان رمسيس حتى أحمد حلمي ورصيف 4 و11، ومتابعة ورش صيانات الجرارات بالسبتية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads